احدث الأخبار

ضباط الشرطة أصيبوا بصدمة … أمريكي يلتهم جثة جدته بدم بارد!! “وزير الشؤون الإسلامية” يوّجه بتوحيد موضوع خطبة غدًا الجمعة نِعِمَّا رجالٌ عرفتهم “21” : الشيخ وليد سلمو صعب حفظه الله بين 3 إلى 6 أشهر .. لقاح كورونا المحتمل قد لا يوفر مناعة طويلة ردًا على تصريحات “آل الشيخ” .. “السعودية للكهرباء”: توصيلات المساجد سليمة والتعديات المستحدثة مسؤولية “الشؤون الإسلامية” اختبار دم جديد يحدد احتمال الموت بفيروس كورونا تكليف “العدال” بإدارة عيادات “فحص كورونا” في الأحساء استشاري يحدِّد الأوقات المناسبة للحصول على “فيتامين د” من الشمس الأمن العام: غرامة 1000 ريال لهذه الفئات .. وإبعاد أي مقيم يتعمد المخالفة ومنعه من دخول المملكة نهائيًا مبادرة عودة تنهي مغادرة 12,798 مستفيدًا من مختلف الجنسيات طقس الخميس: أمطار رعدية على 4 مناطق بالمملكة بالتعاون مع “الأحساء نيوز” … فريق “باراديس” التطوعي يُنظّم حملة لتعقيم وتنظيف المساجد

بالصور.. مفوضية رواد “كشافة الأحساء” تحتفي بأعضائها المتقاعدين هذا العام

الزيارات: 1244
التعليقات: 0
بالصور.. مفوضية رواد “كشافة الأحساء” تحتفي بأعضائها المتقاعدين هذا العام
https://www.hasanews.com/?p=6489030
بالصور.. مفوضية رواد “كشافة الأحساء” تحتفي بأعضائها المتقاعدين هذا العام
الأحساء نيوز

بحضور سعادة الدكتور عبدالله بن سليمان الفهد نائب رئيس جمعية الكشافة السعودية وسعادة الأستاذ زيد بن سيف البتال مفوض رواد الكشافة السعودية أقامت مفوضية رواد الأحساء حفل تكريم مبهج لروادها المتقاعدين هذا العام في المسرح الرئيسي بعمادة شؤون الطلاب بجامعة الملك فيصل بالأحساء وسط حضور كبير ومميز من رواد الحركة الكشفية في المحافظة ومن الطلاب المنتمين للحركة الكشفية من الجامعة ومحبين وأبناء الرواد المكرمين.

وقد تميزت أمسية التكريم بجو كشفي تقاعلي على صوت الأهازيج الوطنية والصيحات الكشفية والعروض المصورة والذكريات الجميلة للمكرمين طوال الأعوام الماضية.

يذكر أن فرسان ورواد هذه الليلة من المكرمين هم صلاح الجيبان ومحمد النجادى وإبراهيم الخميس وقد أوضح مفوض رواد الأحساء الأستاذ عبد العزيز بن عمر الخميس في كلمته بأن مثل هذه المناشط والبرامج قد دأبت المفوضية على تنفيذها والحرص على إقامتها كل عام لرواد المحافظة ناهيك عن المناشط والبرامج الكشفية والتطوعية داخل المحافظة وخارجها مما شرفها بحصد المركز الأول لمدة خمس سنوات متتالية وذلك بفضل من الله ثم بالجهود الكبيرة والجبارة من الرواد وتعاون جميع الجهات والقطاعات الحكومية والأهلية بالمحافظة وخاصةً جامعة الملك فيصل الشريك الإستراتيجي للمفوضية.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>