احدث الأخبار

بالصور.. “الرميلة” تتغنى بابنها الدكتور مصطفى عيسى الأحمد

الزيارات: 3436
التعليقات: 0
بالصور.. “الرميلة” تتغنى بابنها الدكتور مصطفى عيسى الأحمد
https://www.hasanews.com/?p=6488995
بالصور.. “الرميلة” تتغنى بابنها الدكتور مصطفى عيسى الأحمد
حسن العلي
احتفلت مدينة الرميلة يوم الجمعة 1439/5/9 هـ بتكريم الأستاذ المساعد بجامعة الملك فيصل بالأحساء الدكتور مصطفى عيسى علي الأحمد بعد حصوله على درجة دكتوراه الفلسفة في علوم الرياضة ، تخصص إدارة رياضية من جامعة بوترا الماليزية.
رئيس اللجنة الثقافية بجمعية الرميلة الأستاذ عادل الحسين أكد على اهتمام الجمعية بالتعليم ومدى فخر الجمعية بالخريجين من ذوي التخصصات العليا ، كما حث الدكتور على التطوع في الجمعية وتشرُّف الجميع بذلك.
رئيس الزواج الجماعي بالرميلة المهندس جميل الخلف طالب الدكتور بالمزيد من البحوث وتقديم الخدمة التطوعية لأهالي البلدة ، فيما تغنى الشعراء عبدالله الأحمد وعيسى الحساوي وعلي الأحمد بالمحتفى به وقدم الشابين أحمد وأكرم الأحمد بعض من الشعر الشعبي كما ابتهج منتدى صلة رحم بحصول المحتفى به على درجة الدكتوراة.
مشرف مركز النشاط الاجتماعي بالرميلة الأستاذ هاشم العلي حث الحضور على الاهتمام بالمبدعين وتوفير الرعاية الكاملة لهم
وفي الختام ، تسلّم المحتفى به الهدايا والجوائز من مؤسسات وأفراد البلدة ، ولقد ثمن الدكتور مصطفى في كلمته الدور الكبير الذي قامت به الأسرة الكريمة وجمعية الرميلة ومركز النشاط الاجتماعي ومنتدى صلة رحم وشباب جلسة الوقف على جهودهم في حفل التكريم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>