احدث الأخبار

بالصور..إصابة فتاة بحريق في العيون ومناشدات بإعادة إعمار المنزل

الزيارات: 7769
تعليقان 2
بالصور..إصابة فتاة بحريق في العيون ومناشدات بإعادة إعمار المنزل
https://www.hasanews.com/?p=6488946
بالصور..إصابة فتاة بحريق في العيون ومناشدات بإعادة إعمار المنزل
أحمد العساف

تسبب حريق اندلع عصر اليوم السبت في منزل أحد المواطنين بمدينة العيون في احتراق المنزل بالكامل، حيث باشرت فرقة الدفاع المدني بمركز العيون بقيادة نقيب رائد بن دبيس القحطاني والرقيب فهد بن عبدالله الواكد العتيبي وتم السيطرة على الحريق في وقت قياسي حيث بدأ الحريق من اشتعال النيران بالمستودع (المخزن) بجانب المطبخ.
 
وأدى الحريق إلى إصابة فتاة بحروق في الساق وتم نقلها إلى مستشفى مدينة العيون واختناق بسيط من آثار الدخان، فيما احترقت عدد من الجهزة الكهربائية وكادت أسطوانة الغاز أن تحترق هي الأخرى مسببة تلفيات كبيرة لولا قدر الله وسرعة الإنقاذ من الدفاع المدني .

وقد باشرت فرقتين من هيئة الهلال الأحمر السعودي فور تلقي البلاغ لأجل تقديم الدعم وإسعاف المصابة هيا السليم وعلاج والدتها من آثار الدخان الذي تسبب الحريق بسبب ماس كهربائي.

تجدر الإشارة إلى أن الأسرة المتضررة تعتبر حالتها ضعيفة نسبياً مما دعا أبناء المدينة للمناشدة بضرورة مساعدتهم لإعادة إعمار المنزل والحصول على أجهزة كهربائية بديلة وأثاث بدلاً من الذي احترق .

من جانبه، أوضح النقيب رائد بن دبيس القحطاني أن التجمهر في الحوادث من قبل البعض بغرض التصوير أو الفضول إضافة إلى كونه سلوكا غير حضاري فإنه قد يعيق وصول آليات الدفاع المدني لموقع الحادث وتمركزها في الموقع المناسب وكذلك ما يشكله هذا التصرف السلبي من خطورة على سلامة المتجمهرين بسبب طبيعة بعض الحوادث التي يباشرها رجال الدفاع المدني وندعو الجميع إلى التقيد بتعليمات الدفاع المدني .

 

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    زائر

    الحمد لله على سلامتهم
    والله يعوضهم خير
    وايادي اللي يبغون الخير واجد وان شاء الله يساعدونهم في بناء منزلهم

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>