احدث الأخبار

هل يحتاج الإمام والمؤذن تصريح تنقل للصلاة خارج الحي في فترة منع التجول؟.. “توكلنا” يجيب شاهد بالصور.. هكذا فتحت جوامع المملكة ومساجدها أبوابها أمام المصلين بجميع المناطق المسجد الأقصى يفتح أبوابه مجددا بعد شهرين من الإغلاق جراء فيروس كورونا اليوم .. بدء تمديد ساعات السماح بالتجول ورفع تعليق الحضور لمقرات العمل تعرّف على حالة الطقس اليوم الأحد “تقويم التعليم” ترصد مخالفات خلال “الاختبار التحصيلي” وتحيلها للجهات المختصة بضوابط معينة .. “الغذاء والدواء”: يمكن إعادة استخدام الكمامة الطبية مرة أخرى مصادر “الأحساء نيوز” تكشف حقيقة بدء الرصد الآلي للحزام والجوال والسرعة بجميع طرق الأحساء باستثناء 4 فئات.. الأحوال المدنية تستقبل الجمهور غدًا الأحد متحدث التجارة: بدءًا من الغد سيسمح بالعروض والتخفيضات “متحدث الداخلية”: مخالفة عدم لبس الكمامة مقتصرة على التواجد في التجمعات متحدث الطيران المدني: لن يُسمح بوجود مودعين أو مستقبلين في المطارات

خادم الحرمين وولي العهد يدينان تفجير كابول ويعزيان رئيس أفغانستان

الزيارات: 1945
التعليقات: 0
خادم الحرمين وولي العهد يدينان تفجير كابول ويعزيان رئيس أفغانستان
https://www.hasanews.com/?p=6488937
خادم الحرمين وولي العهد يدينان تفجير كابول ويعزيان رئيس أفغانستان
واس - الأحساء نيوز

بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، برقية عزاء ومواساة إلى الرئيس محمد أشرف غني رئيس جمهورية أفغانستان، في ضحايا الانفجار الذي وقع في العاصمة كابول اليوم السبت.

وقال الملك في برقيته، “تلقينا ببالغ الألم والحزن نبأ الانفجار الذي وقع في العاصمة كابول، وما نتج عنه من وفيات وإصابات، وإننا إذ ندين ونستنكر هذا العمل الإجرامي الآثم، لنعرب لكم ولأسر المتوفين ولشعب أفغانستان، باسم شعب وحكومة المملكة، وباسمنا، عن بالغ التعازي، وصادق المواساة، سائلين الله سبحانه وتعالى أن يتغمد المتوفين بواسع رحمته، ويمن على المصابين بالشفاء العاجل، وأن يجنب بلادكم وشعبها الشقيق كل سوء ومكروه، مؤكدين وقوف المملكة إلى جانب أفغانستان في وجه كل ما يستهدف أمنها واستقرارها”.

كما بعث ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، برقية عزاء ومواساة، قال فيها، “علمت ببالغ الحزن والأسى نبأ الانفجار الذي وقع في العاصمة كابول، وما نتج عنه من ضحايا ومصابين، وإنني أدين هذا العمل الإرهابي الآثم الذي استهدف أرواح الأبرياء”.

وقتل أكثر من 100 شخص وأصيب العشرات، في تفجير استهدف العاصمة الأفغانية كابول، اليوم السبت.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>