احدث الأخبار

فيديو … هذا موقف “جسر الملك فهد” من موعد التشغيل وعودة حركة المسافرين إليك قائمة بالسلع الغذائية المقرر رفع الرسوم الجمركية عليها بعد 12 يوماً عميد عائلة الحضري بالعمران في ذمة الله “الطيران المدني”‬⁩ تطلق الدليل الإرشادي للمسافر متحدث “الصحة”: الجائحة مستمرة.. فلا تكن سبباً في أذية نفسك الصحة: تسجيل 1644 إصابة جديدة بـ”⁧‫كورونا‬⁩” .. والإجمالي يرتفع إلى 80185 بهذا الرقم .. المملكة تسجل أعلى نسبة تعافي من فيروس كورونا خلال الـ24 ساعة الأخيرة فيديو .. ما هو “الهيبا فلتر” وكيف ينقي الهواء في 95% من الطائرات السعودية؟ وزارة الحج والعمرة: استمرار تعليق الزيارة.. ومراجعة دورية للقرار “النمر” عن توجيه التكييف على الرأس أثناء النوم: هل يسبب الجلطات الدماغية؟ “تداول” تعلن موعد عودة العمل الرسمي لجميع الأوراق المالية المدرجة مع بدء السماح بالتجول .. ⁧‫”الداخلية‬⁩” تهيب بالجميع ارتداء الواقيات و ⁧”التباعد الجسدي‬⁩”

معاناة مرضى القلب مع السستم...

القلب مازال ينبض.. و”السستم عطلان” !!

الزيارات: 2403
تعليقان 2
https://www.hasanews.com/?p=6488884
القلب مازال ينبض.. و”السستم عطلان” !!
صالح الحبيب
بداية.. أوجه الشكر والتقدير لكل العاملين في مركز الأمير سلطان للقلب على مجهوداتهم في خدمة جميع المراجعين وهذا الشكر ليس من باب المجامله ولكن هي الحقيقه آلتي شاهدتها من قبل العاملين فيه.
مركز الأمير سلطان للقلب هو معلم ومركز حيوي يقدم الخدمات الطبيه لمرضى القلب وهو حاصل على أعلى المستويات والتميز في هذا المجال من حيث كفاءة الأطباء أو حتى على مستوى الأجهزة الطبيه المتطورة ولكن ما يعيب هذا المركز هو تكرار تعطل السستم وهو في الحقيقة خارج عن إرادة إدارة المركز علما بأن العاملين أكدوا على أن أجهزته تعتبر من أفضل الأجهزة الحديثه حاليا ولكن لا تعرف الأسباب الحقيقه حتى الآن وراء تعطله الشبه يومي وهذا مايضع المسؤولين في حرج دائم مع المراجعين فضلا عن ورود العديد من الشكاوي عبر هاتف وزارة الصحة .
لا أبالغ إن قلت بأن تعطل تلك الأجهزه أصبح معاناة تلازم معاناة القلب مع كل نبضه فمكوثك في أروقة المستشفى لعدة ساعات أصبح مألوفا بل وسمه من سماته خصوصا للمواعيد وصرف العلاج وإن كانت هناك جهود شخصيه من قبل العاملين والأطباء في تقديم الخدمات بكتابة الوصفات العلاجيه يدوياً للصيدلية لتخفيف وتيسير الأمور للمرضى ولكنها تبقى جهود شخصيه بسيطه لاتتفق مع مكانة وسمعة هذا الصرح العظيم الذي وصل صيته إلى أعلى المستويات.
فكلنا أمل أن يجد المسؤولون في وزارة الصحة أو الشركه المشغله لنظامه الحلول الجذريه لهذه المشكله سريعاً وليس الوقتية وهذا ماعودتنا عليه وزارة الصحة بتفاعلها مع الجمهور مع أي مشكله تخص المرضى، فقلب المريض لازال حتى الآن ينبض في حين أجهزتكم لا تزال عطلانة.
ودمتم سالمين

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ١
    زائرفهد

    لو تقرب اكثر من مركز القلب بتجد هناك مشاكل اداريه كبيره وانا اعراف موظفين متميزين تم خروجهم من المركز باسباب المدير المتسلط وموظفين اقزام لاشهادات ولاخبرات خذو اكثر من حجمهم باسباب القيل والقال واداره تسمع لهم وحتى لو كذب وتاريخ مدير المركز معروف بمركز البابطين بالدمام

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>