احدث الأخبار

اعتداء إرهابي جبان … “الدفاع” تُعلّق على محاولة الاعتداء على إحدى ساحات الخزانات البترولية في رأس تنورة ومرافق “أرامكو” بالظهران مصدر مسؤول بوزارة الطاقة يكشف حقيقة الاعتداءات التخريبية ميناء رأس تنورة والحي السكني في مدينة الظهران بُشرى سارة من “الصندوق العقاري” لأصحاب الأحكام النهائية.. الإقراض المباشر في هذا الموعد البنك المركزي السعودي: تمديد فترة برنامجي “تأجيل الدفعات” و”التمويل المضمون” “الشؤون البلدية” تهيب بتطبيق بروتوكولات عودة وضبط النشاط داخل الأسواق والمطاعم وصالونات التجميل بر الأحساء …. “70 مستفيدة” ببرنامج تنموي لتثقيف الأسر المستفيدة طائرات التحالف تستهدف مخازن وقود صواريخ بالستية لمليشيا الحوثي الإرهابية متحدث الصحة: نرصد تذبذبًا في منحنى الإصابات.. ولهذا السبب لا نتبع إجراءات غلق مشددة مذكرة تفاهم بين النيابة والجمارك لمكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب النائب العام يوجه بالقبض على شاب تلفظ على فتاتين تزامنًا مع عودة الأنشطة والفعاليات جزئيًا .. هكذا كثّفت “أمانة الأحساء” جهودها الرقابية (صور) الداخلية : 41590 مخالفة لـ الإجراءات الاحترازية في أسبوع (إنفوجراف)

بــ40 صورة .. “عراب” الإنجاز الأحسائي الأضخم “الراشد” في ضيافة #لقاء_الخميس

الزيارات: 8243
تعليقات 9
بــ40 صورة .. “عراب” الإنجاز الأحسائي الأضخم “الراشد” في ضيافة #لقاء_الخميس
https://www.hasanews.com/?p=6488690
بــ40 صورة .. “عراب” الإنجاز الأحسائي الأضخم “الراشد” في ضيافة #لقاء_الخميس
عبدالله الصفيه
شهد مسرح أرض الحضارات في جبل القارة بمحافظة الأحساء، نمطاً مُخالفاً عن الفعاليات التي سبق وإن شهدها، فقد توفرت شبكة تواصلية لإثراء الأفكار وخلق أرضية صلبة لانطلاق الشاب السعودي مُتسلحاً بأدوات النجاح ومهاراته، ومستنيراً بالتجارب السابقة التي توفرها المنصات للتعريف بتجاربها وقصصها، وخط سير نجاحاتها بكل انكساراته ونجاحاته.
الأستاذ أحمد الراشد رئيس نادي الفتح السابق ورئيس لجنة الاستثمار الرياضي في غرفة الأحساء التجارية، حل ضيفاً على ملتقى لقاء الخميس للناجحين، الذي عُقد مساء ليلة أمس الخميس 1439/5/8هـ، وسط حضور جماهيري شرفه عدداً من كبار الشخصيات وجمعاً من الإعلاميين والزوار.
بُدء اللقاء بأبيات شعرية في الأحساء اختارتها مقدمة اللقاء الإعلامية ناهد الأحمد استدعت تصفيق كل الحضور، لتنتقل بعدها للمحاور التي اعدتها للحوار، كان أولها مسيرته الرياضية حيث تحدث الراشد عن تلك المسيرة الحافلة بأن بداياتها كانت كعضو شرف في نادي الفتح بين عامي 2007 و2008 م، التي كانت اللبنة الأولى للنجاحات المتوالية التي حققها مع نادي الفتح، ووصوله إلى دوري الدرجة الممتاز، وحصوله على  بطولة الدوري بعام 2013م، إضافةً إلى حصوله على كأس السوبر في عام 2013م، كما وتناول بالحديث أمر ترشحه لرئاسة النادي، وذلك بعد انتهاء فترة رئاسة المهندس عبد العزيز العفالق، مُنوهاً إلى أن عدم إكماله لفترته الرئاسية تعود لأسباب شخصية، لا لشيءٍ آخر.
لتواصل المذيعة المتألقة ناهد الأحمد الابحار في مسيرة الراشد المليئة بالنجاح متحدثًا فيها عن قصص تحقيق الدوري والسوبر وكيف كانت البدايات متعثرة وتم التغلب عليها بالتخطيط والالتزام.
ثم أُتيحت المداخلات للحضور في المحور الرياضي وتوالت الأسئلة وكان من ضمنها سؤال للأستاذ عبدالله السعيَّد رئيس تحرير صحيفة “الأحساء نيوز” ، عن سبب غياب أعضاء الشرف عن الدعم المادي للنادي أثناء فترة رئاسة أحمد الراشد له رغم أن الراشد كان داعمًا للنادي بإختلاف الإدارات والمسميات وأكد “السعيّد” في سؤاله أن مصادره تشير إلى إن إجمالي ما دفعه أحمد الراشد أثناء رئاسته تقارب السبعة ملايين ريال، في ظل غياب شبه تام لباقي أعضاء الشرف، قال الراشد : “بالفعل في فترة رئاستي غابوا أعضاء الشرف، ولكن لعلّي ألتمس لهم العذر بأن السبب يعود إلى الأزمة الاقتصادية آنذاك، وغياب رُعاة النادي الأمر الذي أثّر على مستويات الفريق الأول والتذبذب في حصد النقاط”.
وأضاف قائلاً: “بأن الأهم هو وجود الفريق في مراكز الدافئ بالدوري الممتاز، وعدم هبوطه إلى دوري الدرجة الأولى.
أما فيما يتعلق بسبب تسمية نادي “الفتح النموذجي” بهذا الاسم، أجاب الراشد: “أن السبب يعود إلى تحقيق النادي بطولات مختلفة، تتوافق مع اختلاف الفئات العمرية، والألعاب بالنادي”.
وأوضح “الراشد” خلال إجابته على أحد الأسئلة أنه لا نية له للترشح لمناصب رياضية في هيئة الرياضة أو الاتحاد السعودي.
وفي محور النجاحات الاقتصادية للمستثمر أحمد الراشد فقد أوضح أثناء إجاباته أن العمل الاقتصادي يحتاج لتخطيط ودراسات عميقة.
وفي مداخلة للأستاذ عبدالله النشوان أمين الغرفة التجارية عن لجنة الاستثمار الرياضي أفاد بأنه كانت ستُحل بعد 9 سنوات من الفشل وقد اتُخذ القرار في ذلك إلا أنه وبعد ترشح الراشد للمجلس أبدى اهتمامه بها راغبًا في خوض تحديها.
و أوضح “الراشد” أن لجنة الاستثمار الرياضي تهدف لاستقطاب اسثمارات رياضية جديدة وبفكر جديد وأن نتائج هذه اللجنة ستكون قريبًا على أرض الواقع.
الأمسية امتدت حتى بعد نهاية وقتها ليضطر المنظمون للتمديد استجابةً لتوالي الأسئلة من قِبل الحضور.
هذا وفي ختام اللقاء، تم تكريم الراشد من قِبل الجهات المنظمة للقاء، كما وتم تكريم الداعمين والرعاة ومن بينهم صحيفة “الأحساء نيوز” الراعي الإعلامي للقاء.

 تصوير: هاشم المقهوي  – الأحساء نيوز

 

التعليقات (٩) اضف تعليق

  1. ٩
    ما غيري

    انا اشهد انه اسعد اهل الاحساء وجاب لهم انجاز يحلمون فيه وما اظن يتكرر

  2. ٨
    زائر

    الله المستعان … مبدع .. لكن لوكان اللقاء مع مذيع كان أفضل ..

  3. ٧
    الملكي فهد

    اتمنى تكثيف مثل هذه اللقاءات واقترح استضافة الكابتن تيسير الجاسم

  4. ٦
    عبدالله الحنوط

    عسى بس خذتو عليهم فلوس الدخول

  5. ٥
    زائر

    الحضور نفسهم كل مرة يجون مع بعض عندهم قروب واتس ويجون بباص

  6. ٣
    زائر

    اتركو عنكم التعليقات الماصخه للانكم لا تريدون لابناء الاجساء ان تتطور كغيرهم
    وهذ يدل على عدم وجود الثقافه والانتماء الحقيقي لهذ البلد

  7. ٢
    شنتر بن عداد

    البطولة كانت بادارة العراب الحقيقي الاستاذ عبدالعزيز العفالق وليس الراشد

    مع انهم عينين في راس النموذجي

  8. ١
    زائر

    الشكر الجزيل للأستاذ أحمد الراشد انجاز يسطر بماء الذهب للاحساء واهلها الله يوفقه لكنعندي ملاحظة وعلامة استفهام ياريت توصل للمسئولين في نادي

    وين شباب النادي نلاحظ مثلا على سبيل المثال لا الحصر نادي القادسية كل سنة يطلع اثنين ثلاثة لعيبه جدد نادينا الفتح من الصعود

    للممتاز والحصول على بطولة الدوري ماقدر النادي يصنع لاعب واحد نوح الموسى على فكلاة لعب في مباراة الشباب سنة اللي خذ فيها

    النادي الدوري يمكن البعض يلتبس عليه الأمر يفكر ان نوح الموسى جديد في النادي ترى قديم واللي قدر يصنع نوح قادر يصنع الف نوح

    اتمنى من ادارة النادي ان تنظر بعين الإعتبار بهذه الملاحظة والشكر الجزيل لهم

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>