احدث الأخبار

“التأمينات”: صرف معاشات المتقاعدين ومستفيدي “ساند” وتعويض دعم المواطنين بالمنشآت المتأثرة بـ”كورونا” اعتراض وإسقاط طائرتين مسيّرتين أطلقتهما الميليشيا الحوثية تجاه السعودية رافعين شعار “#نعود_بحذر” … “بر الأحساء” تستأنف العمل في مقراتها وفق الإجراءات الاحترازية شاهد: نقص الكمامات الطبية في الصيدليات .. ومتحدث “الغذاء والدواء” يوضح الأسباب!! الجمارك : إلغاء 4 رخص مخالفة لضوابط “التخليص الجمركي” بالصور … تعقيم مكتب “الضمان الاجتماعي” في الأحساء في الشرقية .. قوائم الطعام بـ”الباركود” بدلا من الورقية والبلاستيكية بالصور .. “أمانة الأحساء” تستأنف عملها جزئياً و”الكاميرات الحرارية” تفحص الموظفين احترازيًا تعرّف على مميزات تطبيق الـ”واتساب الأزرق” 4 شروط لاستقبال المراجعين في مقرات الجوازات السعودية تكشف عن حجم الأصول الاحتياطية بالخارج طقس الإثنين: استمرار تأثير الرياح النشطة على معظم مناطق المملكة

تطبيق “Telegram X” بديل لتطبيق تيليجرام الرسمي على أندرويد

الزيارات: 759
التعليقات: 0
تطبيق “Telegram X” بديل لتطبيق تيليجرام الرسمي على أندرويد
https://www.hasanews.com/?p=6488680
تطبيق “Telegram X” بديل لتطبيق تيليجرام الرسمي على أندرويد
تقنيات - الأحساء نيوز

تيليجرام أحد أكثر تطبيقات التراسل شعبية بين المستخدمين، وهذه الشعبية في تزايد مستمر نظرًا لتركيزه على الأمن وسهولة الاستخدام، فضلًا عن دعمه لأشكال التواصل والتراسل المختلفة، في سياق آخر إن كنتم تتذكرون تطبيق Challegram وهو تطبيق مبني على منصة تيليجرام وتحديدًا TDLib ليكون بديلًا غير رسمي للتطبيق الرئيسي.
ولكن سرعان ما استولت عليه الشركة، لتقوم أخيرًا بإطلاقه بنسخته الجديدة على أندرويد مع تغيير اسمه لبصبح Telegram X، ويشمل هذا التطبيق جميع ميزات الرسائل الاساسية من تطبيق تيليجرام مع عدد قليل من الميزات التجريبية والتي لا نراها في التطبيق الرسمي.
وعند مقارنة هذا التطبيق البديل مع تيليجرام وحسب التجربة يعد أسرع وأكثر سلاسة من التطبيق الرسمي، مع قدومه بميزة الضغط المطول على المحادثة ليتم معاينتها بشاشة منبثقة، كما وهناك الوضع الليلي وأداة تغيير حجم النص، مع إمكانية الاستعانة ببيانات حسابك في تيليجرام الرسمي للدخول وتجربة التطبيق، فضلًا عن احتوائه لملصقات تعبيرية فريدة من نوعها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>