احدث الأخبار

“وزير الشؤون الإسلامية” يوّجه بتوحيد موضوع خطبة غدًا الجمعة نِعِمَّا رجالٌ عرفتهم “21” : الشيخ وليد سلمو صعب حفظه الله بين 3 إلى 6 أشهر .. لقاح كورونا المحتمل قد لا يوفر مناعة طويلة ردًا على تصريحات “آل الشيخ” .. “السعودية للكهرباء”: توصيلات المساجد سليمة والتعديات المستحدثة مسؤولية “الشؤون الإسلامية” اختبار دم جديد يحدد احتمال الموت بفيروس كورونا تكليف “العدال” بإدارة عيادات “فحص كورونا” في الأحساء استشاري يحدِّد الأوقات المناسبة للحصول على “فيتامين د” من الشمس الأمن العام: غرامة 1000 ريال لهذه الفئات .. وإبعاد أي مقيم يتعمد المخالفة ومنعه من دخول المملكة نهائيًا مبادرة عودة تنهي مغادرة 12,798 مستفيدًا من مختلف الجنسيات طقس الخميس: أمطار رعدية على 4 مناطق بالمملكة بالتعاون مع “الأحساء نيوز” … فريق “باراديس” التطوعي يُنظّم حملة لتعقيم وتنظيف المساجد “العيون التطوعي” ينهي مشاركته في “وطهر بيتي” ويشيد بجهود”مركز العمل التطوعي بالأحساء”

حكم سعودي سابق يرفض الإشادة بموقف كلاتنبرج بعد إيقاف المباراة للصلاة

الزيارات: 1182
التعليقات: 0
حكم سعودي سابق يرفض الإشادة بموقف كلاتنبرج بعد إيقاف المباراة للصلاة
https://www.hasanews.com/?p=6488532
حكم سعودي سابق يرفض الإشادة بموقف كلاتنبرج بعد إيقاف المباراة للصلاة
متابعات - الأحساء نيوز

أكَّد الحكم الدولي السابق، عبد الله القحطاني، أن إيقاف الحكم الإنجليزي، مارك كلاتنبرج رئيس لجنة الحكام بالمملكة، لمباراة الفيحاء والفتح، أمس الأربعاء، أثناء أذان المغرب، كان بإيعاز من الحكم الرابع، محمد القرني، ومراقب المباراة الإداري، خالد النذير.

وكتب القحطاني، عبر حسابه على “تويتر”: “ما حدث من إيقاف الحكم لمباراة الفيحاء والفتح، وقت الأذان، هو أمر متبع منذ سنوات”.

وأضاف الحكم الدولي السابق في تغريدته: “ما تمّ بالتحديد، كان بإيعاز من قبل الحكم الرابع السعودي، محمد القرني، والمراقب الإداري السعودي، خالد النذير؛ حيث تم إفهامه ذلك قبل الوقت الإضافي، لكن يبدو أنّ عقدة الأجنبي تلازمنا”.

وكان الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، قد أشادوا على نطاق واسع بموقف كلاتنبرج.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>