احدث الأخبار

بـ”تقديم المعاملات إلكترونياً” .. “أمانة الأحساء” تعزز خدماتها للتواصل الفعّال مع المستفيدين تعيين نورة الحقباني متحدثاً رسمياً لهيئة حقوق الإنسان شركة صينية تبدأ تجربة عقار للأجسام المضادة ضد كورونا المرور يوضح شرط استقبال المتقدمين لمدارس تعليم القيادة تسجيل أول حالة وفاة بـ”كورونا” في الكادر الصحي بـ”الشرقية” رسميًا .. “صحة الأحساء” تُعلن المراكز الصحية العاملة 24 ساعة ضمن “عيادات تطمن” تعرّف على الشجرة التي أنقذت “ملايين البشر” وغيرت خارطة العالم! مَصاصات بـ 2 مليون دولار تطيح بوزير التعليم في هذه الدولة ! الصين تعلن: أي مصل سيتم التوصل إليه لفيروس كورونا “منفعة عامة عالمية” “طقس الأحد”: أمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة على هذه المناطق إدارة النصر تتقدم بخطاب رسمي الى معالي مدير جامعة الملك سعود لتدارك الأخطاء في كراسة استثمار ملعب الجامعة ترقية “الفضلي” مدير مركز التنمية الاجتماعية بالأحساء للمرتبة العاشرة

النصر يجدد عقدي الفريدي وبرونو

الزيارات: 685
التعليقات: 0
النصر يجدد عقدي الفريدي وبرونو
https://www.hasanews.com/?p=6488509
النصر يجدد عقدي الفريدي وبرونو
الرياض - الأحساء نيوز

جددت إدارة نادي النصر برئاسة سلمان المالك، عقد اللاعب أحمد الفريدي لمدة موسمين، كذلك البرازيلي برونو أوفيني لمدة موسم، وذلك بحسب ما أعلنه النادي العاصمي رسميا الخميس.

وكتب أصفر العاصمة عبر صفحته الرسمية على “تويتر”: “تكفل عضو الشرف الداعم بتجديد عقد نجم العالمي أحمد الفريدي لمدة سنتين، ابتداءً من الموسم المقبل”.

وتابع: “ويأتي تكفل الداعم بعقد النجم أحمد الفريدي امتداداً لمواقفه الكبيرة مع النصر، ودعماً لإدارة النادي في هذه المرحلة الهامة”.

وزاد النصر في تغريدة أخرى: “تكفل عضو الشرف الداعم بتجديد عقد اللاعب برونو اوفينو لمدة عام إبتداء من الموسم المقبل، ويأتي تكفل الداعم بعقد النجم برونو امتدادا لمواقفه الكبيرة مع النصر، ودعما لإدارة النادي في هذه المرحلة الهامة”.

كما أعلن النادي العالمي عن توقيع رئيس نادي الأستاذ سلمان بن فهد المالك عقداً احترافياً مع اللاعب عبدالرحمن الشنار لمدة أربع سنوات . جاء ذلك بحضور وكيل اللاعب الأستاذ عبدالرحمن الخنين .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>