احدث الأخبار

فيديو … هذا موقف “جسر الملك فهد” من موعد التشغيل وعودة حركة المسافرين إليك قائمة بالسلع الغذائية المقرر رفع الرسوم الجمركية عليها بعد 12 يوماً عميد عائلة الحضري بالعمران في ذمة الله “الطيران المدني”‬⁩ تطلق الدليل الإرشادي للمسافر متحدث “الصحة”: الجائحة مستمرة.. فلا تكن سبباً في أذية نفسك الصحة: تسجيل 1644 إصابة جديدة بـ”⁧‫كورونا‬⁩” .. والإجمالي يرتفع إلى 80185 بهذا الرقم .. المملكة تسجل أعلى نسبة تعافي من فيروس كورونا خلال الـ24 ساعة الأخيرة فيديو .. ما هو “الهيبا فلتر” وكيف ينقي الهواء في 95% من الطائرات السعودية؟ وزارة الحج والعمرة: استمرار تعليق الزيارة.. ومراجعة دورية للقرار “النمر” عن توجيه التكييف على الرأس أثناء النوم: هل يسبب الجلطات الدماغية؟ “تداول” تعلن موعد عودة العمل الرسمي لجميع الأوراق المالية المدرجة مع بدء السماح بالتجول .. ⁧‫”الداخلية‬⁩” تهيب بالجميع ارتداء الواقيات و ⁧”التباعد الجسدي‬⁩”

“الخدمة المدنية” تحدِّد موعد صرف بدل غلاء المعيشة وحالات إيقافه

الزيارات: 2990
تعليقان 2
“الخدمة المدنية” تحدِّد موعد صرف بدل غلاء المعيشة وحالات إيقافه
https://www.hasanews.com/?p=6488468
“الخدمة المدنية” تحدِّد موعد صرف بدل غلاء المعيشة وحالات إيقافه
محليات - الأحساء نيوز

حددت وزارة الخدمة المدنية، اليوم الخميس، موعد صرف بدل غلاء المعيشة المنصوص عليه بالبند (ثانيًا) من الأمر الملكي رقم (ا/86) وتاريخ 18 – 04 – 1439هـ، إضافة إلى حالات إيقافه.

وأوضحت الوزارة، في تعميمها للجهات الحكومية، أنَّ البدل سيصرف للمواطنين من الموظفين العاملين داخل المملكة ممن تربطهم بالجهات الحكومية علاقه وظيفية سواء كانت لائحية أو تعاقدية كاملًا مع راتب الشهر الأول من الميزانية العامة للدولة 1439-1440هـ، في 27 يناير الجاري.

وردًا على الاستفسارات الواردة لها حول حالات الإيقاف، أشارت الوزارة إلى أنَّ بدل الغلاء يوقف صرفه للموظف أثناء الابتعاث للدراسة بالخارج، وفي الحالات الوظيفية التي يتمّ فيها إيقاف كامل الراتب.

يشار إلى أنَّ خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، أصدر أمرًا ملكيًا، في السادس من يناير الجاري، بصرف بدل غلاء معيشة شهري قدره ألف ريال للمواطنين من الموظفين المدنيين والعسكريين لمدة سنة، إضافة إلى بدل مماثل إلى المخصّص الشهري لمستفيدي الضمان الاجتماعي بمبلغ 500 ريال لمدة سنة.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    زائر

    وماذا عن القطاع الخاص ماله شي كله القطاع الحكومي

  2. ١
    زائر الخبر

    وماذا عن القطاع الخاص ماله شي كله القطاع الحكومي

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>