احدث الأخبار

بالأسماء.. الخدمة المدنية ترشح 1493 متقدمة للوظائف التعليمية

الزيارات: 1238
1 تعليق
بالأسماء.. الخدمة المدنية ترشح 1493 متقدمة للوظائف التعليمية
https://www.hasanews.com/?p=6488467
بالأسماء.. الخدمة المدنية ترشح 1493 متقدمة للوظائف التعليمية
واس - الأحساء نيوز

رشحت وزارة الخدمة المدنية (1493) مواطنة على الوظائف التعليمية، ودعتهن  إلى متابعة موقع وزارة التعليم الإلكتروني وحساباتها في تويتر؛ لمعرفة مواعيد إجراء المقابلة الشخصية لهن.

وأضاف بيان للوزارة نُشر على موقعها الإلكتروني، اليوم الخميس، أن الأولوية في شغل الوظائف التعليمية تتمثل في التالي:

حمَلة مؤهل البكالوريوس التربوي من الجامعات أو الكليات المعتمدة، أو حملة البكالوريوس غير التربوي الحاصلات على الدبلوم التربوي من إحدى المؤسسات التعليمية المعتمدة من لجنة التدريب والابتعاث لموظفي الخدمة المدنية.

وكذلك حملة البكالوريوس غير التربوي من الجامعات أو الكليات المعتمدة أو حملة البكالوريوس الحاصلات على المؤهل عن طريق الانتساب، بشرط حصولهن على الدبلوم التربوي من إحدى المؤسسات التعليمية المعتمدة من لجنة التدريب والابتعاث لموظفي الخدمة المدنية.

وأكدت الوزارة أهمية المعلومات المقدمة من المرشحات، وأنه رغم مراجعة الوزارة كافة سجلاتهن في نظام الوظيفة العامة، فإنه إذا اتضح لاحقًا أن أيًّا من المرشحات تشغل وظيفة رسمية بالمرتبة السادسة (للتخصصات النظرية) أو أعلى أو ما يعادلها في السلالم الأخرى، أو عدم صحة أي معلومة قدمتها، فإنها سوف تتحمل وحدها مسؤولية وتبعات إلغاء ترشيحها ولو بعد صدور قرار التعيين.

اطلع على أسماء المرشحات في الرابط

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    الله يوفقهم
    وحسبنا الله ونعم الوكيل وكفى سيؤتينا الله من فضله

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>