احدث الأخبار

“التأمينات”: صرف معاشات المتقاعدين ومستفيدي “ساند” وتعويض دعم المواطنين بالمنشآت المتأثرة بـ”كورونا” اعتراض وإسقاط طائرتين مسيّرتين أطلقتهما الميليشيا الحوثية تجاه السعودية رافعين شعار “#نعود_بحذر” … “بر الأحساء” تستأنف العمل في مقراتها وفق الإجراءات الاحترازية شاهد: نقص الكمامات الطبية في الصيدليات .. ومتحدث “الغذاء والدواء” يوضح الأسباب!! الجمارك : إلغاء 4 رخص مخالفة لضوابط “التخليص الجمركي” بالصور … تعقيم مكتب “الضمان الاجتماعي” في الأحساء في الشرقية .. قوائم الطعام بـ”الباركود” بدلا من الورقية والبلاستيكية بالصور .. “أمانة الأحساء” تستأنف عملها جزئياً و”الكاميرات الحرارية” تفحص الموظفين احترازيًا تعرّف على مميزات تطبيق الـ”واتساب الأزرق” 4 شروط لاستقبال المراجعين في مقرات الجوازات السعودية تكشف عن حجم الأصول الاحتياطية بالخارج طقس الإثنين: استمرار تأثير الرياح النشطة على معظم مناطق المملكة

بالصور.. الأمير “عبدالعزيز” بن محمد بن جلوي يزور “النجيدي”

الزيارات: 2972
تعليقان 2
بالصور.. الأمير “عبدالعزيز” بن محمد بن جلوي يزور “النجيدي”
https://www.hasanews.com/?p=6488423
بالصور.. الأمير “عبدالعزيز” بن محمد بن جلوي يزور “النجيدي”
سعود النجيدي - الأحساء نيوز

زار صاحب السمو الأمير عبدالعزيز بن محمد بن جلوي الأستاذ حجّي طاهر النجيدي عضو مجلس المنطقة الشرقية بمنزله بمدينة العمران بحضور عدد من المشايخ و أعيان الأحساء في طليعتهم الاستاذ عبدالعزيز بن محمد الموسي ورحب النجيدي بسمو الامير والحضور .

وقال”النجيدي”  أن مثل هذه اللقاءات تساهم بإذن الله على توحيد الصف والكلمة وجمع القلوب على حب تراب هذا الوطن وقيادته وتعزز من اللحمة الوطنية وتقطع الطريق على المتربصين الذين يستهدفون نسيجه وتأصيل لما كانت عليه الأحساء منذّ القدم من ترابط اجتماعي وثيق واستشهد بزيارة صاحب السمو الملكي الامير سعود بن نايف أمير المنطقة الشرقية لمعظم أسر وأعيان الأحساء وقال هذا تأكيد على رسم ملامح الحالة الاجتماعية التى عرفت بها الأحساء .

ثم تحدث الأمير عبدالعزيز عن حرصه على المشاركة في مثل هذه المناسبات الجميلة التى تضم قامات الفكر والعلم والأدب ووجوه المجتمع المختلفة التى تحمل بين جنباتها حب هذا الوطن وقيادته واستشهد بكثير من الامثله التى تعبر على تميز الاحساء بروح المحبة والتسامح.

ثم تحدث الأستاذ عبدالعزيز الموسى عن تاريخ الأحساء الجميل وشارك من الحضور في هذا السياق الدكتور أحمد بوعلي والدكتور عبدالاله العرفج والدكتور هاني الملحم والدكتور خالد الجريان والأستاذ ناهض الجبر والأستاذ محمد العفالق والشيخ عبدالجليل السعد والسيد موسي الهاشم ورئيس محكمة الأوقاف وغيرهم وفي الختام تناول الجميع وجبة الغداء والتقاط الصور التذكارية.

 

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    زائر

    اخطاء املايئه به الصحيفه كثير مثل ماهو مذكور اخمد البوعلي ….. صحفيه الاحساء في خطر

    • ١
      محمد الجراد

      اعرف اكتب اول بعدين تعال انتقد الصحيفه املائيه تكتب هكذا وكلمة صحيفة كتبتها صحفيه الله يهديك بس

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>