“شركاء التميز”…لقاء تشاوري مفتوح بجمعية “فتاة الأحساء”

الزيارات: 1446
التعليقات: 0
“شركاء التميز”…لقاء تشاوري مفتوح بجمعية “فتاة الأحساء”
https://www.hasanews.com/?p=6488413
“شركاء التميز”…لقاء تشاوري مفتوح بجمعية “فتاة الأحساء”
وضحاء المطيري - الأحساء نيوز

لأن الارتقاء والجودة عُنصران يُسهمان ويدفعان نحو التميز في العمل، والجهد والأداء الفعال، الذي يجعل من المرء مُنفرد وظاهراً على الآخرين ومُتفوقاً عليهم في عمله وأدائه لواجباته .

عليه عقدت مساء أمس الأربعاء (1439/5/7هـ) إدارة جمعية فتاة الأحساء التنموية الخيرية، بمقرها الرئيسي لقاءً تشاورياً استراتيجياً تحت عنوان “شركاء التميز”، بهدف تفعيل دور الشركاء في الأعمال التنموية.

تمت خلاله مُناقشة عوامل الاستدامة لأي مؤسسة تنموية تعمل على ذلك، وفق خُطط ورؤى وشراكات حقيقية داعمة فاعلة على كافة الأصعدة وشتى المجالات، يأتي أبرزها في توافر كلاً من:

عنصر التبعية الذي يأخذ بالعمل الجاد إلى طريق نجاح المؤسسة، والمبادرة التي تدعم المتميز وذلك عن طريق إبداء الالتزام الشخصي والحماس اتجاه المقترحات وحشد ما يحتاجه من موارد وجهود، إلى جانب بناء العلاقات والتواصل الفعال مع الآخرين الذي يجعل من ذلك فرصة لتبادل المعلومات والخبرات، ناهيك عن مهارات القيادة وروح الفريق الواحد المتجسدة في المشاركة الحقيقية لإنجاز المهام الآخذة نحو التميز.

أدار اللقاء الأستاذة نوال العفالق، وشارك فيه رئيسة مجلس إدارة الجمعية الأستاذة لطيفة العفالق، والأستاذة عبير البكري ممثلة برنامج الخليج العربي للتنمية، وعضو مجلس الإدارة الأستاذة وفاء العويصي.

حضر اللقاء جمعاً من الإعلاميين والإعلاميات، والشخصيات ذات الشأن.

يجدر بالذكر أن جمعية فتاة الأحساء التنموية الخيرية غير ربحية، الجمعية النسائية الوحيدة فى مُحافظة الأحساء، التي تهتم بشؤون المرأة والطفل، حيث تبلغ من العمر ما يربو على 35 عام.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>