احدث الأخبار

شاهد.. والد الطالب المعتدَى عليه يظهر لأول مرة: ابني “مشاغب”.. ولم أرَ من معلمه إلا الخير!!

الزيارات: 3239
تعليقات 5
شاهد.. والد الطالب المعتدَى عليه يظهر لأول مرة: ابني “مشاغب”.. ولم أرَ من معلمه إلا الخير!!
https://www.hasanews.com/?p=6488381
شاهد.. والد الطالب المعتدَى عليه يظهر لأول مرة: ابني “مشاغب”.. ولم أرَ من معلمه إلا الخير!!
محليات - الأحساء نيوز

دافع الدكتور عبدالجليل مرداسي، والد الطالب المعتدَى عليه في مدرسة بالأحساء، عن المعلم الذي عنفه، وقال: سبق أن أعطيتُ الأستاذ الفاضل كل الصلاحيات التأديبية في التعامل مع ابني مروان لمعرفتي بأنه “مشاغب”، ولم أرَ منه إلا الخير، وأنا أحبه كثيرًا.

وشرح الموقف في مداخلة مع برنامج “‫معالي المواطن” ليلة أمس بقوله: فهمت من ابني مروان أنه كان هو الذي يشوش ويتحدث ويضحك في الحصة، مبررًا ما وقع من المعلم بأنه كان في ساعة غضب وانفعال.

وأثنى على المعلم بقوله: لم أرَ منه إلا كل الخير، ويكفيه فضلاً أنه يشجع طلابه على حفظ القرآن، ويدعمهم بأن يختار عينة من الحفظة لإمامة المصلين بمسجد الملحم، ومنهم ابني مروان، وذلك في شهر رمضان الماضي. وتصور أن طفلاً في الـ12 تُمنح له الفرصة.

وعن انتشار مقطع الفيديو قال: “أول من اتصل المعلم الفاضل مصعب الملحم، وهو الذي أبلغني بالفيديو، لكن في البداية لم أنجذب لرؤيته، وأخيرًا استسلمت لمشاهدته”.

من جهته، أوضح الوكيل الشرعي للمعلم عبدالباسط الملحم أن الإجراءات ضد موكله تغيَّرت كاملة بعد انتشار المقطع في وسائل التواصل، التي انتهت قبله بتنازل ولي أمر الطالب، وتوجيه تنبيه للمعلم من قِبل إدارة المدرسة.. وهذا هو المتَّبع.

ولفت إلى أن الفيديو هو الذي غيَّر مجرى القضية، وأحدث ضجة كبيرة، وأثار الرأي العام، وغيَّر القرار الذي صدر من جهة إشرافية أعلى. مضيفًا بأن المعلم لم يطلع على نتائج التحقيق معه، وحُقق معه في اليوم نفسه الذي صدر فيه القرار، ولم يعطَ المعلم الفرصة للرد. مبينًا أنه تم الاتفاق مع أحد المحامين لتبني القضية كاملة، والنظر في حق المعلم.

التعليقات (٥) اضف تعليق

  1. ٥
    عبدالله الحنوط

    الموضوع مايحتاج ترقيع المعلم اخطأ والطالب اخطأ وبعد هذه الحادثه يستحيل للمعلم ان يعود لهذا الخطأ وكلمه حق .. المعلم اكتفى بالعقوبه اللي جاته من تشهير والفصل وهذا غير السمعه .. لكن عقوبته تعدت غلطته والمفترض ماتوصل فصل .. لو بكل فصل من الفصول فيه كاميرا كان ماشفت ولامعلم باقي على وظيفته لانهم اغلبهم مر عليهم هالموقف وضرب طالب .. عموما المعلم يستاهل العقوبه لكن ماتوصل فصل .

    • ٤
      زمير

      بوعابد هل تعتبر هذا ضرب ذا تهميز اجل لاشافوا ضرب اول شبسوون كان اما بعجرة او لي كهربا او بسنة المصطارة وقيرها من ادوات التعذيب والي يجيب الغبنة يطلعلك مدير التعليم ويقول عليه انذارات من قبل تلعب على مين

  2. ٣
    زائر

    اتمنى من الي فوقي لايكبر الموضوع بما انا والد االطالب اعطى المعلم كامل الصلاحيه لاتاديبه وهاذا الي ارى بانه قرار صائب من والد الطفل
    ايش تبقى يعني يتطاول على الملعم ويدشر بقيه الطلاب ؟

    • ٢
      محمد الجراد

      حتى ولي امر الطالب لايحق له شرعا ان يضرب ابنه على وجهه واذا كان سامح بضرب ابنه فيوجد حقوق انسان تدافع عن الابن وتأخذ له حقه

  3. ١
    خالد الجزائري

    الدكتور مرداسي ابن مدينتي
    وفقه الله لكل خير
    أنت فخر للجزائر

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>