احدث الأخبار

نِعِمَّا رجالٌ عرفتهم “21” : الشيخ وليد سلمو صعب حفظه الله بين 3 إلى 6 أشهر .. لقاح كورونا المحتمل قد لا يوفر مناعة طويلة ردًا على تصريحات “آل الشيخ” .. “السعودية للكهرباء”: توصيلات المساجد سليمة والتعديات المستحدثة مسؤولية “الشؤون الإسلامية” اختبار دم جديد يحدد احتمال الموت بفيروس كورونا تكليف “العدال” بإدارة عيادات “فحص كورونا” في الأحساء استشاري يحدِّد الأوقات المناسبة للحصول على “فيتامين د” من الشمس الأمن العام: غرامة 1000 ريال لهذه الفئات .. وإبعاد أي مقيم يتعمد المخالفة ومنعه من دخول المملكة نهائيًا مبادرة عودة تنهي مغادرة 12,798 مستفيدًا من مختلف الجنسيات طقس الخميس: أمطار رعدية على 4 مناطق بالمملكة بالتعاون مع “الأحساء نيوز” … فريق “باراديس” التطوعي يُنظّم حملة لتعقيم وتنظيف المساجد “العيون التطوعي” ينهي مشاركته في “وطهر بيتي” ويشيد بجهود”مركز العمل التطوعي بالأحساء” بالأسماء .. هذه “142” مسجد ستُقام فيها “صلاة الجمعة” مؤقتًا بالأحساء .. تعرّف عليها!

محافظ الأحساء يتسلم التقرير السنوي لفرع وزارة التجارة والاستثمار

الزيارات: 1624
التعليقات: 0
محافظ الأحساء يتسلم التقرير السنوي لفرع وزارة التجارة والاستثمار
https://www.hasanews.com/?p=6488367
محافظ الأحساء يتسلم التقرير السنوي لفرع وزارة التجارة والاستثمار
خالد الدوسري

استقبل صاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي آل سعود محافظ الأحساء ، في مكتب سموه بالمحافظة أمس , مدير عام فرع وزارة التجارة والاستثمار بالأحساء الأستاذ عبدالله بن احمد الدبان وعدد من مدراء الإدارات، وتسلم سمو محافظ الأحساء في مستهل اللقاء التقرير السنوي عن انجازات وأعمال فرع وزارة التجارة والاستثمار للعام المنصرم 1438هـ.

واستمع سموه لشرح مفصل من مدير عام الفرع عن التطبيقات الذكية التي اطلقتها الوزارة لتلقي البلاغات وكذلك الإنجازات التي حققها الفرع خلال العام الماضي. وما يقوم به من خدمات للجهات المستفيدة وما يقدمه من خدمات ريادية للقطاع التجاري والمستهلكين، مشيراً إلى أن الفرع حصل مؤخراً على مستوى متقدم في الأداء وقياس الرضا والسرعة في أغلاق البلاغات الواردة للفرع.

ونوه سمو المحافظ بما تضمنه التقرير من إحصاءات وأثنى على الخدمات الإلكترونية المتطورة التي تقدمها الوزارة للمستفيدين وما حققه الفرع من إنجاز , مهنئاً سموه مدير ومنسوبي فرع وزارة التجارة والاستثمار بحصولهم على المستويات المتقدمة التي حققها الفرع مستوى فروع المملكة في نسبة رضا المستفيدين ونسبة الأغلاق للبلاغات. وتم خلال اللقاء بحث العديد من الموضوعات والمهام ذات العلاقة بعمل الفرع.

وفي نهاية اللقاء قدم مدير عام فرع وزارة التجارة والاستثمار بالأحساء شكره لسمو المحافظ على حسن الاستقبال وما استمع إليه من توجيهات، واعداً ببذل المزيد من الجهد لخدمة المحافظة في ظل توجيهات وتطلعات ولاة الأمر حفظهم الله.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>