احدث الأخبار

“وزير الشؤون الإسلامية” يوّجه بتوحيد موضوع خطبة غدًا الجمعة نِعِمَّا رجالٌ عرفتهم “21” : الشيخ وليد سلمو صعب حفظه الله بين 3 إلى 6 أشهر .. لقاح كورونا المحتمل قد لا يوفر مناعة طويلة ردًا على تصريحات “آل الشيخ” .. “السعودية للكهرباء”: توصيلات المساجد سليمة والتعديات المستحدثة مسؤولية “الشؤون الإسلامية” اختبار دم جديد يحدد احتمال الموت بفيروس كورونا تكليف “العدال” بإدارة عيادات “فحص كورونا” في الأحساء استشاري يحدِّد الأوقات المناسبة للحصول على “فيتامين د” من الشمس الأمن العام: غرامة 1000 ريال لهذه الفئات .. وإبعاد أي مقيم يتعمد المخالفة ومنعه من دخول المملكة نهائيًا مبادرة عودة تنهي مغادرة 12,798 مستفيدًا من مختلف الجنسيات طقس الخميس: أمطار رعدية على 4 مناطق بالمملكة بالتعاون مع “الأحساء نيوز” … فريق “باراديس” التطوعي يُنظّم حملة لتعقيم وتنظيف المساجد “العيون التطوعي” ينهي مشاركته في “وطهر بيتي” ويشيد بجهود”مركز العمل التطوعي بالأحساء”

بالصور… مكتب العمل بالأحساء يٌطلق حملة “وثيقة العمل الحر”

الزيارات: 2647
تعليقان 2
بالصور… مكتب العمل بالأحساء يٌطلق حملة “وثيقة العمل الحر”
https://www.hasanews.com/?p=6488216
بالصور… مكتب العمل بالأحساء يٌطلق حملة “وثيقة العمل الحر”
راكان المبارك

أطلق مكتب عمل الأحساء مساء أمس الثلاثاء الحملة التوعوية للتعريف “بوثيقة العمل الحر” حيث يعد هذا البرنامج باكورة للعمل الحر بثوبه الجديد في أحد المجمعات التجارية بالأحساء، بحضور مدير مكتب العمل بالأحساء الأستاذ عبدالعزيز بن عبدالرحمن المغنم.

من جانبه، أوضح “المغنم” عقب انطلاق الحمله أن استشعار المسؤولية في تقديم الخدمة الاجتماعية هو دافعنا لنشر التوعية بها، حيث شكر فريق العمل المكون من عماد السمحان مسؤول التطوير وماجد النجيدي ممثل العلاقات العامة بالمكتب.

وشهدت الحملة التوعوية حضور كبير من كلا الجنسين للتعرف على هذه الوثيقة ومعرفة كيفية إصدارها وماهي المميزات التي يحصل عليها حامل هذه الوثيقة مثمنين جهود الوزارة في سعيها لإطلاق مثل هذه البرامج والتي تعود بالنفع لأبناء هذا الوطن .

وتعد وثيقة العمل الحر برنامج ضمن سلسلة البرامج التي أطلقتها وزارة العمل والتنمية الاجتماعية لخدمة شباب وشابات الوطن وتهدف من خلاله إلى توفير الحماية لممارسي هذه الأعمال الحرة وتحفيزهم للحصول على هذه الوثيقة والتي ستساهم في خلق فرص وظيفية وتشجيعية لرواد ورائدات الأعمال وأصحاب المشاريع الذاتية في سوق العمل.

يٌذكر أن الحملة تحت إشراف كٌلاً من ماجد النجيدي و عماد السمحان وفاطمة الرمضان و مريم الهلال.

 

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    اخوكم .. صنهات السبيعي

    تشرفنا بالمشاركة ونتطلع للتعاون المستمر والمثمر وتحياتنا للاخوة بالاحساء نيوز للتغطية المتميزة وفقكم الله .

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>