احدث الأخبار

ردًا على تصريحات “آل الشيخ” .. “السعودية للكهرباء”: توصيلات المساجد سليمة والتعديات المستحدثة مسؤولية “الشؤون الإسلامية” اختبار دم جديد يحدد احتمال الموت بفيروس كورونا تكليف “العدال” بإدارة عيادات “فحص كورونا” في الأحساء استشاري يحدِّد الأوقات المناسبة للحصول على “فيتامين د” من الشمس الأمن العام: غرامة 1000 ريال لهذه الفئات .. وإبعاد أي مقيم يتعمد المخالفة ومنعه من دخول المملكة نهائيًا مبادرة عودة تنهي مغادرة 12,798 مستفيدًا من مختلف الجنسيات طقس الخميس: أمطار رعدية على 4 مناطق بالمملكة بالتعاون مع “الأحساء نيوز” … فريق “باراديس” التطوعي يُنظّم حملة لتعقيم وتنظيف المساجد “العيون التطوعي” ينهي مشاركته في “وطهر بيتي” ويشيد بجهود”مركز العمل التطوعي بالأحساء” بالأسماء .. هذه “142” مسجد ستُقام فيها “صلاة الجمعة” مؤقتًا بالأحساء .. تعرّف عليها! “النقل” تفتح باب التقديم على دعم نشاط توجيه المركبات.. إليكم الموعد وطريقة التسجيل فيروس كورونا: هل التباعد لأقل من مترين يجدي نفعا في تفادي الإصابة بكوفيد-19؟

تركي آل الشيخ مغردًا: لا مكان لمن يخرق ميثاق الشرف

الزيارات: 667
التعليقات: 0
تركي آل الشيخ مغردًا: لا مكان لمن يخرق ميثاق الشرف
https://www.hasanews.com/?p=6488203
تركي آل الشيخ مغردًا: لا مكان لمن يخرق ميثاق الشرف
محليات - الأحساء نيوز

أكد تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة أنه لا يوجد مكان لمن ينقض اتفاقية ميثاق الشرف. وكتب آل الشيخ عبر حسابه تغريدة مختصرة، جاء فيها: “لا مكان لمن يخرق ميثاق الشرف!”.

وكان آل الشيخ قد اجتمع قبل نحو ثلاثة أشهر مع رؤساء أندية الدوري السعودي للمحترفين، وتم خلال الاجتماع التوقيع على وثيقة التزام بين رؤساء الأندية، تتضمن الابتعاد عن أي مزايدات أو منافسات في عقود اللاعبين المحليين أو الأجانب، إضافة إلى دعم المنتخبات السعودية في مشاركاتها القارية والدولية، وعلى رأسها المنتخب السعودي الأول خلال تحضيراته للمشاركة في مونديال 2018.

كما تم الالتزام بالابتعاد عن كل ما يثير الوسط الرياضي من تصريحات أو أحاديث إعلامية على أن يجري التنسيق مع الهيئة العامة للرياضة لمواجهة أي طرح متعصب أو إساءات إعلامية لضمان منافسة رياضية بعيدة عن كل ما يسيء لقيم وأهداف التنافس.

وجرى الالتزام عن ابتعاد المخاطبات الرسمية، والتعامل مع الجهات ذات العلاقة (هيئة الرياضة، اللجنة الأولمبية والاتحاد السعودي) في حال الاعتراض على أي قرار، أو المطالبة بأي حق من حقوق النادي إداريًّا أو تنظيميًّا أو ماليًّا.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>