احدث الأخبار

“التأمينات”: صرف معاشات المتقاعدين ومستفيدي “ساند” وتعويض دعم المواطنين بالمنشآت المتأثرة بـ”كورونا” اعتراض وإسقاط طائرتين مسيّرتين أطلقتهما الميليشيا الحوثية تجاه السعودية رافعين شعار “#نعود_بحذر” … “بر الأحساء” تستأنف العمل في مقراتها وفق الإجراءات الاحترازية شاهد: نقص الكمامات الطبية في الصيدليات .. ومتحدث “الغذاء والدواء” يوضح الأسباب!! الجمارك : إلغاء 4 رخص مخالفة لضوابط “التخليص الجمركي” بالصور … تعقيم مكتب “الضمان الاجتماعي” في الأحساء في الشرقية .. قوائم الطعام بـ”الباركود” بدلا من الورقية والبلاستيكية بالصور .. “أمانة الأحساء” تستأنف عملها جزئياً و”الكاميرات الحرارية” تفحص الموظفين احترازيًا تعرّف على مميزات تطبيق الـ”واتساب الأزرق” 4 شروط لاستقبال المراجعين في مقرات الجوازات السعودية تكشف عن حجم الأصول الاحتياطية بالخارج طقس الإثنين: استمرار تأثير الرياح النشطة على معظم مناطق المملكة

“البوتكس” يتسبب في استبعاد “ملكات جمال الإبل” من مسابقة “المزايين”

الزيارات: 2936
التعليقات: 0
“البوتكس” يتسبب في استبعاد “ملكات جمال الإبل” من مسابقة “المزايين”
https://www.hasanews.com/?p=6488162
“البوتكس” يتسبب في استبعاد “ملكات جمال الإبل” من مسابقة “المزايين”
الرياض - الأحساء نيوز

استبعد منظمو مهرجان الملك عبد العزيز للإبل نحو 12 من الإبل المشارِكة في مسابقة المزايين لهذا العام؛ وذلك لحقنها من جانب أصحابها بـ “البوتكس” لجعلها تبدو أكثر جمالًا.

وأكد فواز الماضي رئيس لجنة الحكام في المهرجان، أن الجمال النادر لا يتنافس عليه إلا من لديهم قدرة على دفع مبالغ عالية تصل إلى 5-7 ملايين ريال أو أكثر بكثير. وكلما زاد جمال الإبل زادت المنافسة والسعر، بحسب “رويترز”.

من جانبه، قال رئيس مؤسسة الملك عبد العزيز فهد السميري، إن “الهدف أن تفسح المجال أمام المواطنين والمقيمين والزوار من خارج المملكة بأن ينظروا إلى شيء جديد عليهم، وهو عالم الإبل.. ثقافة الإبل.. تراث الإبل.. رياضة الإبل”.

ويهدف منظمو المهرجان الذي ينظم سنويًّا ويستمر شهرًا، إلى تأكيد الجوانب التقليدية للتراث الثقافي السعودي، كما يُقام مزاد على هامش المهرجان تباع فيه الإبل النادرة.

وتضم أنشطة المهرجان بجانب مسابقة جمال الإبل سباقات ومسابقات استعراض بجوائز مجمعة تبلغ نحو 213 مليون ريال “57 مليون دولار”.

وحضر افتتاح المهرجان بعض الزوار والدبلوماسيين الأجانب الذين استمتعوا بإطعام الإبل والتقاط صور لأنفسهم معها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>