احدث الأخبار

ردًا على تصريحات “آل الشيخ” .. “السعودية للكهرباء”: توصيلات المساجد سليمة والتعديات المستحدثة مسؤولية “الشؤون الإسلامية” اختبار دم جديد يحدد احتمال الموت بفيروس كورونا تكليف “العدال” بإدارة عيادات “فحص كورونا” في الأحساء استشاري يحدِّد الأوقات المناسبة للحصول على “فيتامين د” من الشمس الأمن العام: غرامة 1000 ريال لهذه الفئات .. وإبعاد أي مقيم يتعمد المخالفة ومنعه من دخول المملكة نهائيًا مبادرة عودة تنهي مغادرة 12,798 مستفيدًا من مختلف الجنسيات طقس الخميس: أمطار رعدية على 4 مناطق بالمملكة بالتعاون مع “الأحساء نيوز” … فريق “باراديس” التطوعي يُنظّم حملة لتعقيم وتنظيف المساجد “العيون التطوعي” ينهي مشاركته في “وطهر بيتي” ويشيد بجهود”مركز العمل التطوعي بالأحساء” بالأسماء .. هذه “142” مسجد ستُقام فيها “صلاة الجمعة” مؤقتًا بالأحساء .. تعرّف عليها! “النقل” تفتح باب التقديم على دعم نشاط توجيه المركبات.. إليكم الموعد وطريقة التسجيل فيروس كورونا: هل التباعد لأقل من مترين يجدي نفعا في تفادي الإصابة بكوفيد-19؟

“مدى” تقدم خدمة الشراء عبر الإنترنت دون الحاجة لبطاقات ائتمان

الزيارات: 1328
تعليقان 2
“مدى” تقدم خدمة الشراء عبر الإنترنت دون الحاجة لبطاقات ائتمان
https://www.hasanews.com/?p=6488013
“مدى” تقدم خدمة الشراء عبر الإنترنت دون الحاجة لبطاقات ائتمان
محليات - الأحساء نيوز

تعتزم الشبكة السعودية للمدفوعات “مدى” منح حاملي بطاقات البنوك والمصارف كافة خلال الشھرين المقبلين، خدمة الشراء عبر الإنترنت “أون لاين” من حساباتھم الجارية، دون الحاجة لبطاقات ائتمان.

وأشار المستشار المصرفي مصطفى تمیرك، إلى أن إطلاق ھذه الخدمة سیدعم التوسع في مجال التجارة الإلكترونیة، عبر العديد من الآثار الإيجابیة على البائع والمشتري، طبقا لـ “عكاظ”.

وأوضح تمیرك أن الخدمة ستنعكس على زيادة إقبال المستھلكین على الشراء من المتاجر الإلكترونیة، ودعم ملاك المتاجر؛ باستلامھم مبالغ السلع المباعة بشكل كامل، دون خصم أي جزء منھا لمصلحة شركات الائتمان.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    زائر

    هل هذه الخدمة في فقط داخل البلد ام دوليه
    يعني مثلا اقدر اشتري من موقع امازون الامريكي بالبطاقة المصرفيه

  2. ١
    زائر

    هل هذه الخدمة في فقط داخل البلد ام دوليه
    يعني مثلا اقدر اشتري من موقع امازون الامريكي بالبطاقة المصرفي؟

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>