احدث الأخبار

المنتخب السعودي لكرة اليد يتغلب على إيران ويقترب من المونديال

الزيارات: 1148
التعليقات: 0
المنتخب السعودي لكرة اليد يتغلب على إيران ويقترب من المونديال
https://www.hasanews.com/?p=6488007
المنتخب السعودي لكرة اليد يتغلب على إيران ويقترب من المونديال
واس - الأحساء نيوز

حقق المنتخب السعودي الأول لكرة اليد فوزاً مهماً على نظيره المنتخب الإيراني بنتيجة 26-23 ،اليوم في افتتاح مباريات الدور الرئيسي من البطولة الآسيوية الثامنة عشرة ، المؤهلة للعب في مونديال كأس العالم المقرر إقامته في ألمانيا والدانمارك عام 2019م، على صالة سوان بكوريا الجنوبية.

وبهذه النتيجة أنهى المنتخب السعودي الخطوة الأولى وقطع شوطاً كبيراً نحو التأهل للمونديال للمرة التاسعة في تاريخ كرة اليد السعودية، مع تبقي مباراتين له مع عمان وكوريا الجنوبية، وكلاهما لا يقلان أهمية عن هذه المباراة نحو مشوار التأهل .

وأقر الاتحاد السعودي لكرة اليد برئاسة محمد المنيع مضاعفة مكافأة الفوز للاعبين المنتخب الأول ، وذلك عقب تغلبهم على إيران بنتيجة (26-23)، في الدور الرئيسي من البطولة الآسيوية الـ 18 المؤهلة للعب في كأس العالم المقبلة , فيما حصل حارس المنتخب السعودي الأول لكرة اليد محمد آل سالم على جائزة أفضل لاعب في المباراة , وقدم آل سالم مستوى متميز خلال اللقاء واستطاع التألق وسد الشباك أمام الهجوم الإيراني، مما رجح كفة الأخضر في تحقيق الفوز، وسط تألق من جميع أفراد المنتخب دفاعاً وهجوماً.

وفي اللقاء الأخر الذي أقيم ضمن نفس الجولة من المجموعة الأولى، استطاع المنتخب الكوري الجنوبية الفوز على منتخب عمان بنتيجة (29-27) , ليتصدر بذلك المنتخب السعودي الترتيب العام لفرق المجموعة مع ختام مباريات الجولة الأولى بواقع نقطتين، وجاء المنتخب الكوري الجنوبي في المركز الثاني بنفس الرصيد وبفارق الأهداف، فيما وقع منتخبي عمان وإيران في المركزين الثالث والرابع على التوالي بدون أي نقطة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>