احدث الأخبار

تسجيل “1881” إصابة جديدة بـ”كورونا” في السعودية .. وإليكم إجمالي أعداد الإصابات والتعافي “الشورى” يطالب “الاقتصاد” بتعزيز الشفافية ونشر مؤشرات التنمية المستدامة أمر ملكي بتعيين 156 عضواً بمرتبة ملازم تحقيق على سلك الأعضاء في النيابة العامة “التأمينات”: صرف معاشات المتقاعدين ومستفيدي “ساند” وتعويض دعم المواطنين بالمنشآت المتأثرة بـ”كورونا” اعتراض وإسقاط طائرتين مسيّرتين أطلقتهما الميليشيا الحوثية تجاه السعودية رافعين شعار “#نعود_بحذر” … “بر الأحساء” تستأنف العمل في مقراتها وفق الإجراءات الاحترازية شاهد: نقص الكمامات الطبية في الصيدليات .. ومتحدث “الغذاء والدواء” يوضح الأسباب!! الجمارك : إلغاء 4 رخص مخالفة لضوابط “التخليص الجمركي” بالصور … تعقيم مكتب “الضمان الاجتماعي” في الأحساء في الشرقية .. قوائم الطعام بـ”الباركود” بدلا من الورقية والبلاستيكية بالصور .. “أمانة الأحساء” تستأنف عملها جزئياً و”الكاميرات الحرارية” تفحص الموظفين احترازيًا تعرّف على مميزات تطبيق الـ”واتساب الأزرق”

بالصور.. “جماعي العمران” يبحث مع “الأحساء المبدعة” سبل التعاون والشراكة

الزيارات: 2562
التعليقات: 0
بالصور.. “جماعي العمران” يبحث مع “الأحساء المبدعة” سبل التعاون والشراكة
https://www.hasanews.com/?p=6487954
بالصور.. “جماعي العمران” يبحث مع “الأحساء المبدعة” سبل التعاون والشراكة
حسن العلي
التقت إدارة مهرجان الزواج الجماعي بمدينة العمران مع ممثلي الاحساء المبدعة المهندس أحمد المطر والمهندس علي السلطان والاستاذ سعيد الرمضان و رئيس لجنة التنمية الاجتماعية  الأهلية بالعمران الاستاذ حسين العبيدان .
وفي بداية اللقاء رحب الاستاذ علي القنبر بممثلي الاحساء المبدعة وعبّر ان قبول هذه الدعوة يأتي من رسالة سامية وارتباط المجتمع الأحسائي بكامل مؤسساته .
وأوضح الاستاذ توفيق العبدالله الهدف الأساسي من المهرجان وهناك هدف آخر وهو كيف يخرج الحضور بفؤاد أخرى وهذه لاتأتي الا من خلال الاعلام والمسرح
وأشار الاستاذ مرتضى الياسين الى بعض الأفكار المقترحة حول الحفل وبعض الطرق الإعلامية التي سيتبعها المهرجان خلال هذا العام .في حين ركز الاستاذ علي الحرابه على قياس الآثر والذي يأخذ الشمول في جميع الجوانب التي من خلاله يكون راسخ والاستفادة منه في أكثر من جهة .
وتحدث المهندس المطر عن الأحساء وكيف الاحساء أصبحت عالمية من خلال المقومات التي تمتلكها الأحساء في جوانب عدة .وأشار السلطان الى أن الإبداع في الاحساء لا حدود له على جميع الأصعدة والاحساء الآن عالمية يجب ان تصل الى العالم كله .
من جانبه تحدث الاستاذ الرمضان حول الآثر الذي يمكن تركه للمجتمع والجودة في ما يقدم من طرح مع مراعاة النظرة الشمولية في ذلك . وفي نهاية اللقاء رحبت الاحساء المبدعة بالشراكة لخدمة الاحساء والذي ينعكس على مسيرة التنمية الشاملة في المحافظة .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>