احدث الأخبار

“التأمينات”: صرف معاشات المتقاعدين ومستفيدي “ساند” وتعويض دعم المواطنين بالمنشآت المتأثرة بـ”كورونا” اعتراض وإسقاط طائرتين مسيّرتين أطلقتهما الميليشيا الحوثية تجاه السعودية رافعين شعار “#نعود_بحذر” … “بر الأحساء” تستأنف العمل في مقراتها وفق الإجراءات الاحترازية شاهد: نقص الكمامات الطبية في الصيدليات .. ومتحدث “الغذاء والدواء” يوضح الأسباب!! الجمارك : إلغاء 4 رخص مخالفة لضوابط “التخليص الجمركي” بالصور … تعقيم مكتب “الضمان الاجتماعي” في الأحساء في الشرقية .. قوائم الطعام بـ”الباركود” بدلا من الورقية والبلاستيكية بالصور .. “أمانة الأحساء” تستأنف عملها جزئياً و”الكاميرات الحرارية” تفحص الموظفين احترازيًا تعرّف على مميزات تطبيق الـ”واتساب الأزرق” 4 شروط لاستقبال المراجعين في مقرات الجوازات السعودية تكشف عن حجم الأصول الاحتياطية بالخارج طقس الإثنين: استمرار تأثير الرياح النشطة على معظم مناطق المملكة

شاهد بالفيديو.. امرأة تنقذ رجلا من الموت في آخر لحظة!!

الزيارات: 3418
تعليقان 2
شاهد بالفيديو.. امرأة تنقذ رجلا من الموت في آخر لحظة!!
https://www.hasanews.com/?p=6487937
شاهد بالفيديو.. امرأة تنقذ رجلا من الموت في آخر لحظة!!
وكالات - الأحساء نيوز
تمكنت امرأة من إنقاذ رجل من موت محقق، في منطقة رتفوردشاير شرقي بريطانيا، إذ كان الرجل يهم بإلقاء نفسه تحت عجلات القطار، قبل أن تعترض طريقه وتطيحه أرضا.

وأظهرت لقطات سجلتها كاميرات المراقبة في رصيف القطار، الرجل وهو في حالة عصبية غير اعتيادية، بينما كان يتحدث بهاتفه المحمول بصوت مرتفع.

وقد تطور الأمر لاحقا، إذ ضرب الرجل حقيبته بعرض الحائط، وبعدها ضرب الهاتف بالأرض فهشمه. حينها انتبه رجل وامرأته كانا يدفعان عربة طفل إلى الجلبة التي أحدثها الرجل.

وعادت المرأة أدراجها لمساعدة الرجل، الذي جلس القرفصاء على رصيف القطار وقد وضع رأسه بين يديه، قبل أن ينهض فجأة محاولا الارتماء تحت عجلات القطار.

لكن المرأة كانت أسرع، إذ قفزت على الرجل وأسقطته أرضا، ومر القطار بجوارهما بسلام.

 

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    زائر

    المقال يكسب مقالات مزورة لما تحاول تفتح الفيديو ينقلك المتصفح للمقال كزائر جديد

  2. ١
    زائر

    مايشتغل الفيديو

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>