بالصور .. تعرّف على ‏التفاصيل الكاملة لانتقال اللاعبين السعوديين التسعة إلى ⁧‫الدوري الإسباني

الزيارات: 1761
التعليقات: 0
بالصور .. تعرّف على ‏التفاصيل الكاملة لانتقال اللاعبين السعوديين التسعة إلى ⁧‫الدوري الإسباني
https://www.hasanews.com/?p=6487838
بالصور .. تعرّف على ‏التفاصيل الكاملة لانتقال اللاعبين السعوديين التسعة إلى ⁧‫الدوري الإسباني
صالح المري

أعلن نادي بلد الوليد الإسباني تعاقده مع لاعب فريق الفتح نوح الموسى حتى نهاية الموسم الرياضي الجاري. ولم يكشف بلد الوليد عن المزيد من التفاصيل حول الصفقة، إلا أنه أشار إلى أنها تأتي ضمن مشروع الهيئة العامة للرياضة مع رابطة الليجا الإسبانية.

وقال بلد الوليد إنه عمل في الأشهر الأخيرة مع رابطة الليجا لمتابعة عدد من اللاعبين السعوديين لينتهي الأمر بالاتفاق مع نوح الموسى.
ويشارك بلد الوليد ضمن مصاف أندية الدرجة الثانية في إسبانيا والتي تعادل الدرجة الأولى في بعض الدوريات الأخرى، كون دوري الدرجة الأولى في إسبانيا (لا ليجا) يعادل الدرجة الممتازة.

كما انتقل لاعب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم فهد المولد إلى ليفانتي الإسباني بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم الرياضي الجاري ، وتأتي الصفقة ضمن اتفاقية الهيئة العامة للرياضة مع رابطة الليجا الإسبانية.

ويحتل ليفانتي المركز الـ 17 في الدوري الإسباني برصيد 18 نقطة جمعها من 20 مباراة. وكان الاتحاد قد اتفق مع المولد على تجديد عقده لمدة 4 سنوات أمس.

فيما ضم نادي فياريال الإسباني لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم سالم الدوسري بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم الرياضي الجاري. وتأتي الصفقة ضمن اتفاقية الهيئة العامة للرياضة مع رابطة الليجا الإسبانية.
ويقدم فياريال عروضا مميزة في الدوري الإسباني هذا الموسم، حيث يحتل المركز الخامس برصيد 34 نقطة.

وضمن صفقات الاحتراف السعودية الاسبانية أعلن نادي ديبورتيفو ليجانيس تعاقده مع صانع العاب فريق النصر يحيى الشهري حتى نهاية الموسم الرياضي الجاري ، كما ضم لاعب منتخب المواهب من مواليد السعودية مروان أبو بكر.

واستعرض النادي الإسباني احصائية مشاركات يحيى الشهري في الموسم الجاري إضافة إلى مبارياته الدولية مع المنتخب ، ويحتل نادي ليجانيس المركز الـ 13 في الدوري الإسباني.

‏كما وقع علي النمر لاعب منتخب المواهب من مواليد السعودية عقد انتقاله إلى نادي نوما نسيا الإسباني لمدة 6 أشهر بنظام الإعارة..

وتأتي الصفقات ضمن اتفاقية الهيئة العامة للرياضة مع رابطة الدوري الإسباني (لا ليجا) ، فيما يخص شراكتهم من أجل تطوير رياضة كرة القدم في المملكة العربية السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>