بالتزامن مع تحديث البيانات ..

165 أسرة يستفيدون من كسوة الشتاء في خيرية القارة

الزيارات: 974
التعليقات: 0
165 أسرة يستفيدون من كسوة الشتاء في خيرية القارة
https://www.hasanews.com/?p=6487808
165 أسرة يستفيدون من كسوة الشتاء في خيرية القارة
حسن العلي

أستقبلت جمعية المواساة الخيرية بالقارة في الشهرين الماضيين 165 أسرة ضمن برنامج كسوة الشتاء وبالتزامن مع تحديث البيانات للمستفيدين حيث حرصت إدارة الجمعية في آلية التحديث الجديدة على التواصل مع عدة جمعيات لمعرفة النموذج الأمثل للتحديث والذي يهدف للوصول للمحتاج الفعلي والذي تنطبق عليه الشروط لإستفادة من خدمات الجمعية .

وقد أستفادت 58 أسرة من القارة و 69 أسرة من التويثير و 26 من الدالوة و 12 من التهيمية من كسوة الشتاء بعدد أفراد أجمالي 731 فرد , وقد ذكر الاستاذ إبراهيم العبدالرضا المدير التنفيذي للجمعية بأن الإقبال كان في البداية ضعيف خصوصا أنه كان بالتزامن مع تحديث البيانات لكن سرعان ما تزايد عدد المستفيدين واكد العبدالرضا أن الجمعية حريصة كل الحرص على خدمة جميع المستفيدين وما التحديث إلا خطوة في تطوير العمل والخدمات التي تقدم للمستفيدين .

الجدير بالذكر أن جمعية المواساة الخيرية بالقارة لازالت تستقبل المستفيدين لتحديث بياناتهم حتى نهاية الشهر الحالي حتى يتنسى لها فرز البيانات واعتماد من تنطبق عليهم الشروط واستبعاد الغير مستوفين الشروط الخاصة بالمستفيدين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>