احدث الأخبار

نِعِمَّا رجالٌ عرفتهم “21” : الشيخ وليد سلمو صعب حفظه الله بين 3 إلى 6 أشهر .. لقاح كورونا المحتمل قد لا يوفر مناعة طويلة ردًا على تصريحات “آل الشيخ” .. “السعودية للكهرباء”: توصيلات المساجد سليمة والتعديات المستحدثة مسؤولية “الشؤون الإسلامية” اختبار دم جديد يحدد احتمال الموت بفيروس كورونا تكليف “العدال” بإدارة عيادات “فحص كورونا” في الأحساء استشاري يحدِّد الأوقات المناسبة للحصول على “فيتامين د” من الشمس الأمن العام: غرامة 1000 ريال لهذه الفئات .. وإبعاد أي مقيم يتعمد المخالفة ومنعه من دخول المملكة نهائيًا مبادرة عودة تنهي مغادرة 12,798 مستفيدًا من مختلف الجنسيات طقس الخميس: أمطار رعدية على 4 مناطق بالمملكة بالتعاون مع “الأحساء نيوز” … فريق “باراديس” التطوعي يُنظّم حملة لتعقيم وتنظيف المساجد “العيون التطوعي” ينهي مشاركته في “وطهر بيتي” ويشيد بجهود”مركز العمل التطوعي بالأحساء” بالأسماء .. هذه “142” مسجد ستُقام فيها “صلاة الجمعة” مؤقتًا بالأحساء .. تعرّف عليها!

“بالغنيم” يدشن نظام الحضور والانصراف الإلكتروني بأندية الحي في الأحساء

الزيارات: 3217
التعليقات: 0
“بالغنيم” يدشن نظام الحضور والانصراف الإلكتروني بأندية الحي في الأحساء
https://www.hasanews.com/?p=6487751
“بالغنيم” يدشن نظام الحضور والانصراف الإلكتروني بأندية الحي في الأحساء
هاني الطويل - الأحساء نيوز

دشن سعادة مدير التعليم بالأحساء الاستاذ احمد بالغنيم نظام الحضور والانصراف الالكتروني ” البصمة ” بمقر نادي حي الامير محمد بن فهد بن عبدالعزيز بالهفوف والذي سوف يبدا العمل به في جميع اندية الأحياء بالاحساء ( بنين , بنات ).

واستهل سعادته اللقاء بالثناء والشكر للزملاء مدراء الاندية على ما يبذلونه من جهود مثمرة في انجاح العمل واتقانه مشرا الي ان العمل الالكتروني اصبح مطلب لما يتميز به من دقة وتحقيق مبدأ العدالة بين الموظفين وترشيد للجانب الورقي والانجاز في التعامل إضافة الي تحقيقه الادوار التكاملية بين اندية الاحياء.

وأكد بالغنيم أن النظام سيوفر الكثير من الجهد والوقت فهو يتميز بالجودة العالية والدقة والسهولة في التعامل ، وسيساهم في ضبط عملية الحضور والغياب والتأخير والاستئذان وفي الختام قدم بالغنيم شكرة وتقديره لقائد النادي الاستاذ عبدالله بن محمد بابقي على الاستضافة وشكر جميع قيادات الاندية على حضورهم .

 

 

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>