احدث الأخبار

بـ”تقديم المعاملات إلكترونياً” .. “أمانة الأحساء” تعزز خدماتها للتواصل الفعّال مع المستفيدين تعيين نورة الحقباني متحدثاً رسمياً لهيئة حقوق الإنسان شركة صينية تبدأ تجربة عقار للأجسام المضادة ضد كورونا المرور يوضح شرط استقبال المتقدمين لمدارس تعليم القيادة تسجيل أول حالة وفاة بـ”كورونا” في الكادر الصحي بـ”الشرقية” رسميًا .. “صحة الأحساء” تُعلن المراكز الصحية العاملة 24 ساعة ضمن “عيادات تطمن” تعرّف على الشجرة التي أنقذت “ملايين البشر” وغيرت خارطة العالم! مَصاصات بـ 2 مليون دولار تطيح بوزير التعليم في هذه الدولة ! الصين تعلن: أي مصل سيتم التوصل إليه لفيروس كورونا “منفعة عامة عالمية” “طقس الأحد”: أمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة على هذه المناطق إدارة النصر تتقدم بخطاب رسمي الى معالي مدير جامعة الملك سعود لتدارك الأخطاء في كراسة استثمار ملعب الجامعة ترقية “الفضلي” مدير مركز التنمية الاجتماعية بالأحساء للمرتبة العاشرة

4 جهات حكومية تباشر التحقيق في حادث قطار الرياض – الدمام لكشف ملابساته

الزيارات: 1989
1 تعليق
4 جهات حكومية تباشر التحقيق في حادث قطار الرياض – الدمام لكشف ملابساته
https://www.hasanews.com/?p=6487735
4 جهات حكومية تباشر التحقيق في حادث قطار الرياض – الدمام لكشف ملابساته
الدمام - الأحساء نيوز

باشرت أربع جهات حكومية التحقيق في واقعة سقوط بلاطة عرضية بأحد الجسور الخرسانية (تحت الإنشاء)، أثناء تركيبها على قطار شحن خلال مروره على الخط الحديدي رقم 2 عند الكيلو 37 لرحلة مجدولة من الرياض إلى الدمام أمس السبت.

وأوضحت مصادرصحفية، أن فرع وزارة النقل في المنطقة الشرقية، والمؤسسة العامة للخطوط الحديدية، والدفاع المدني في المنطقة الشرقية، وشرطة المنطقة الشرقية، تسعى لكشف ملابسات الحادث، مشيرةً إلى أن الأعمال جارية في الموقع لإزاحة عربات القطار من الخط الحديدي لفتح الطريق أمام حركة البضائع والركاب.

وكانت البلاطة الخرسانية قد سقطت على كابينة القيادة ما أسفر عن إصابة أحد قائدي القطار بإصابة في يده، نتيجة علوقها بجزء حديدي في كابينة القيادة، وجرى نقله إلى المستشفى لإسعافه، فيما كانت إصابة السائق الآخر طفيفة.

التعليقات (١) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>