احدث الأخبار

“وزير الشؤون الإسلامية” يوّجه بتوحيد موضوع خطبة غدًا الجمعة نِعِمَّا رجالٌ عرفتهم “21” : الشيخ وليد سلمو صعب حفظه الله بين 3 إلى 6 أشهر .. لقاح كورونا المحتمل قد لا يوفر مناعة طويلة ردًا على تصريحات “آل الشيخ” .. “السعودية للكهرباء”: توصيلات المساجد سليمة والتعديات المستحدثة مسؤولية “الشؤون الإسلامية” اختبار دم جديد يحدد احتمال الموت بفيروس كورونا تكليف “العدال” بإدارة عيادات “فحص كورونا” في الأحساء استشاري يحدِّد الأوقات المناسبة للحصول على “فيتامين د” من الشمس الأمن العام: غرامة 1000 ريال لهذه الفئات .. وإبعاد أي مقيم يتعمد المخالفة ومنعه من دخول المملكة نهائيًا مبادرة عودة تنهي مغادرة 12,798 مستفيدًا من مختلف الجنسيات طقس الخميس: أمطار رعدية على 4 مناطق بالمملكة بالتعاون مع “الأحساء نيوز” … فريق “باراديس” التطوعي يُنظّم حملة لتعقيم وتنظيف المساجد “العيون التطوعي” ينهي مشاركته في “وطهر بيتي” ويشيد بجهود”مركز العمل التطوعي بالأحساء”

أمير المنطقة الشرقية يهنئ تعليم الأحساء لحصولها على جائزة التميز

الزيارات: 9795
التعليقات: 0
أمير المنطقة الشرقية يهنئ تعليم الأحساء لحصولها على جائزة التميز
https://www.hasanews.com/?p=6487734
أمير المنطقة الشرقية يهنئ تعليم الأحساء لحصولها على جائزة التميز
الأحساء نيوز
هنأ صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية منسوبي تعليم الأحساء على ماتحقق من نجاح وإنجاز متميز بحصول الإدارة العامة للتعليم بالأحساء على جائزة التعليم للتميز في دورتها الثامنة 1437 – 1438 ( فئة التميز الإداري ) .
وبدوره، ثمن سعادة مدير عام التعليم بالأحساء الأستاذ أحمد بن محمد بالغنيم لسموه الكريم هذه اللفتة الكريمة والتي تمثل حافزا نوعياً لمنسوبي التعليم بالإدارة كافة ،  موجها الشكر إلى فريق العمل  في الجائزة على استمرار هذا التميز من أجل تلبية تطلعات المستفيدين وتحقيق المزيد من التميز لتحقيق رؤية المملكة 2030.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>