احدث الأخبار

حالة الطقس المتوقعة اليوم الأحد: رياح سطحية على شرق ووسط المملكة الحج والعمرة تحذر من التعامل مع حملات الحج وروابط التسجيل الوهمية “بطاقة الحج الذكية” أحدث ما ستُقدمه “وزارة الحج” هذا الموسم.. تعرّف عليها وعلى مزاياها المملكة تطالب بإنصاف ضحايا الروهينغا ووضع حد لإفلات المتورطين من العقاب اعتراض وتدمير مسيرتين مفخختين أطلقتهما الميليشيات الحوثية تجاه خميس مشيط 1153 إصابة جديدة بكورونا.. و”الصحة” تعلن حالات التعافي والوفيات “توكلنا” يعلن اعتماد استخدام رخص القيادة من خلاله بالتعاون مع “أبشر” الموارد البشرية: ندرس توطين الوظائف القيادية في الشركات الطيران المدني: اكتمال الربط الإلكتروني لإصدار بطاقة صعود الطائرة للرحلات الداخلية بالحالة الصحية في “توكلنا” بايدن: سلالة دلتا من كورونا تهدد الجميع وخصوصا الشباب “وول ستريت جورنال” تشيد بالقدرات الدفاعية السعودية بعد سحب أمريكا بطاريات صواريخ من الشرق الأوسط ارتفاع أسعار النفط مدعومة بتباطؤ نمو الإنتاج الأمريكي

التقديم يبدأ اليوم… وظائف شاغرة للرجال بديوان “التدريب التقني”

الزيارات: 1099
التعليقات: 0
التقديم يبدأ اليوم… وظائف شاغرة للرجال بديوان “التدريب التقني”
https://www.hasanews.com/?p=6487717
التقديم يبدأ اليوم… وظائف شاغرة للرجال بديوان “التدريب التقني”
واس - الأحساء نيوز

أعلنت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، اليوم الأحد، عن حاجتها لشغل وظائف تخصصية رجالية (باحث قانوني، إخصائي توظيف، مدقق شؤون موظفين) بديوان المؤسسة بالرياض.

وأكّدت المؤسسة أنّ التقديم على الوظائف بدءًا من اليوم حتى 1439/5/15هـ عبر موقعها الإلكتروني.

واشترطت “التدريب التقني” على المتقدمين للوظائف الحصول على بكالوريوس في تخصص (قانون، أو أنظمة، أو حقوق) بتقدير لا يقل عن جيد لوظيفة “باحث قانوني”, وبكالوريوس (موارد بشرية، أو إدارة عامة، أو إدارة أعمال) بتقدير لا يقل عن جيد وخبرة 4 سنوات بعد المؤهل في إدارة الموارد البشرية في القطاعين الحكومي أو الخاص لوظيفة “أخصائي توظيف”, وبكالوريوس (موارد بشرية، أو إدارة أعمال، أو إدارة عامة) وتقدير لا يقل عن جيد وخبرة سنتين بعد المؤهل في القطاعين الحكومي أو الخاص في إدارة الموارد البشرية لوظيفة “مدقق شؤون موظفين”.

ونوّهت المؤسسة إلى أنّ المتقدم على الوظائف يجب أن يكون على المسمى والمرتبة التي تطابق شغل الوظيفة فعلًا من واقع “المؤهلات والخبرات”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>