احدث الأخبار

“التأمينات”: صرف معاشات المتقاعدين ومستفيدي “ساند” وتعويض دعم المواطنين بالمنشآت المتأثرة بـ”كورونا” اعتراض وإسقاط طائرتين مسيّرتين أطلقتهما الميليشيا الحوثية تجاه السعودية رافعين شعار “#نعود_بحذر” … “بر الأحساء” تستأنف العمل في مقراتها وفق الإجراءات الاحترازية شاهد: نقص الكمامات الطبية في الصيدليات .. ومتحدث “الغذاء والدواء” يوضح الأسباب!! الجمارك : إلغاء 4 رخص مخالفة لضوابط “التخليص الجمركي” بالصور … تعقيم مكتب “الضمان الاجتماعي” في الأحساء في الشرقية .. قوائم الطعام بـ”الباركود” بدلا من الورقية والبلاستيكية بالصور .. “أمانة الأحساء” تستأنف عملها جزئياً و”الكاميرات الحرارية” تفحص الموظفين احترازيًا تعرّف على مميزات تطبيق الـ”واتساب الأزرق” 4 شروط لاستقبال المراجعين في مقرات الجوازات السعودية تكشف عن حجم الأصول الاحتياطية بالخارج طقس الإثنين: استمرار تأثير الرياح النشطة على معظم مناطق المملكة

“كراني” عن تأثر السعودية بالمناخ العالمي: الله أعلم بالقادم!!

الزيارات: 2234
التعليقات: 0
“كراني” عن تأثر السعودية بالمناخ العالمي: الله أعلم بالقادم!!
https://www.hasanews.com/?p=6487707
“كراني” عن تأثر السعودية بالمناخ العالمي: الله أعلم بالقادم!!
محليات - الأحساء نيوز

اعترف ‏‏‏‏‏‏‏أخصائي الأرصاد الأول، حسن كراني، اليوم الأحد، بأن خبراء الطقس لم يتوقعوا أن تتأثر المملكة بالتغير المناخي الذي يسود دول العالم، هذه الأيام.

ووجه المغرد “بندر” سؤالاً لكراني عبر حسابه على تويتر، قائلا: “عندما كنتم تعملون في نشرة الطقس بالتلفزيون السعودي قبل سنوات عديدة هل كنتم تتوقعون آنذاك أن الثلوج قد تتساقط في صحاري المملكة وهل من الممكن وصول هذه الثلوج للمناطق الوسطى؟”.

ورد كراني على سؤال المغرد، قائلا: “كنا نتوقع بهطول ثلجي على مرتفعات تبوك وليس بصورة متلاحقة كما يحدث الآن لأننا لم نكن نعيش التغير المناخي الذي يسود دول العالم هذه الأيام والله أعلم بما هو قادم وأسأل الله السلامة للجميع”.

وكان كراني توقع أن توالي درجات الحرارة انخفاضها التدريجي على معظم مناطق السعودية مع تحسن ملموس للرؤية على الشمال خاصة كلما تم الاتجاه شرقًا، موضحًا أن التحسن في الرؤية يشمل أجواء الوسطى والشرقية وشبه انعدام للرؤية على الجنوب وغائم جزئي على الشمالية الغربية وشرقاً حتى حائل والمصايف والجنوبية الغربية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>