بالصور.. الإطاحة بـ27 سيارة “تفحيط” ومرور الأحساء يؤكد ملاحقته للمخالفين

الزيارات: 6976
تعليقات 5
بالصور.. الإطاحة بـ27 سيارة “تفحيط” ومرور الأحساء يؤكد ملاحقته للمخالفين
https://www.hasanews.com/?p=6487582
بالصور.. الإطاحة بـ27 سيارة “تفحيط” ومرور الأحساء يؤكد ملاحقته للمخالفين
خالد الدوسري

تتواصل نجاحات مرور الأحساء في الحد من ظاهرة التفحيط وانتشار المفحطين، وفي حملة موسعة لمرور الأحساء للقضاء على ظاهرة التفحيط تمكن رجال المرور و بمتابعة من سعادة مدير مرور الأحساء العقيد صالح القاسم من إلقاء القبض على ٢٧ مركبة استعملت في التفحيط خلال إجازة منتصف العام مع إصدار عدد ٣٤ تعميم على مركبات مخالفه في مخالفات التفحيط والتهور وعرقلة السير تمهيدا لتقديم أصحابها للعدالة لتطبيق العقوبة الرادعة لهم .

وقالت مصادر لـ”الأحساء نيوز” أن هذه الحملة من ضمن حملات مخطط لها للقضاء على هذه الظاهرة التي تزهق الأرواح وتسبب الإزعاج والخطر للمواطن والمقيم.

وأكد مدير مرور المحافظة على أن إدارته لن تتوانى في التحري والقبض على المخالفين ولن تتساهل مع أي شخص يحاول ويسبب أذى للمجتمع وسيتم تطبيق الأنظمة والعقوبات الازمة في حقه.

تجدر الإشارة إلى أن “المرور” تسير وفق خطة تهدف إلى القضاء على المخالفات وذلك بالحلول الجذرية والمتمثله في مراقبة تلك المواقع وإيقاع أشد العقوبات بحق مرتكبيها.

 

التعليقات (٥) اضف تعليق

  1. ٥
    زائر

    شكرا مرور الاحساء وان شاءالله بالحزم وتشديد العقوبات راح تقل هذه الظاهرة السيئة التي زهقت ارواح الشباب

  2. ٤
    زائر

    كفو اهم شي بعد صلاة العيد يكون في تجمع كبير كبير في اماكن التفحيط المعروفة في الاحساء لابد من القضاء عليها في صبحيات العيد ليثبت المرور للجميع بأن تم القصاء على هذه الظاهرة

  3. ١
    زائر

    والله معندكم سلفه كل مدح في المرور وين اخطاهم ولا ماعندهم اخطاء

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>