احدث الأخبار

واتس آب يطرح ميزة مشاهدة فيديوهات يوتيوب

الزيارات: 727
التعليقات: 0
واتس آب يطرح ميزة مشاهدة فيديوهات يوتيوب
https://www.hasanews.com/?p=6487469
واتس آب يطرح ميزة مشاهدة فيديوهات يوتيوب
تكنولوجيا - الأحساء نيوز

أطلق تطبيق واتس آب تحديثاً جديداً لمستخدمي هواتف آيفون يسمح بمشاهدة مقاطع الفيديو المختلفة داخل المحادثات مباشرة دون الحاجة إلى الخروج من التطبيق.

فعندما يرسل لك شخص ما رابط يوتيوب داخل محادثة وقمت بالضغط عليه لن يتم إجبارك على الخروج لمشاهدته، بل سيمكنك مشاهدة الفيديوهات ومتابعة المراسلة أيضا في نفس الوقت.

وأشار موقع “اندبندنت” البريطاني، إلى إنه يمكنك أيضا التنقل بين الأحاديث المختلفة دون وقف الفيديو، إذ يقدم التحديث أيضا القدرة على سحب نافذة فيديو يوتيوب حول الشاشة بدون توقف، ومن الممكن تغيير حجم النافذة، أو التبديل إلى وضع ملء الشاشة بنقرة زر واحدة.

يذكر أن التحديث الجديد الذي تم رصده لأول مرة من قبل WABetaInfo بدأ في الوصول إلى مستخدمي هواتف آيفون، وليس من الواضح بعد ما إذا كان سوف يأتي لأجهزة الأندرويد أم لا، ولكن يمكن لبعض مستخدمي هواتف اندرويد استخدام كل من واتس اب ويوتيوب في وقت واحد، ولكن فقط إذا كان الهاتف يدعم ميزة split-screen.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>