احدث الأخبار

نِعِمَّا رجالٌ عرفتهم “21” : الشيخ وليد سلمو صعب حفظه الله بين 3 إلى 6 أشهر .. لقاح كورونا المحتمل قد لا يوفر مناعة طويلة ردًا على تصريحات “آل الشيخ” .. “السعودية للكهرباء”: توصيلات المساجد سليمة والتعديات المستحدثة مسؤولية “الشؤون الإسلامية” اختبار دم جديد يحدد احتمال الموت بفيروس كورونا تكليف “العدال” بإدارة عيادات “فحص كورونا” في الأحساء استشاري يحدِّد الأوقات المناسبة للحصول على “فيتامين د” من الشمس الأمن العام: غرامة 1000 ريال لهذه الفئات .. وإبعاد أي مقيم يتعمد المخالفة ومنعه من دخول المملكة نهائيًا مبادرة عودة تنهي مغادرة 12,798 مستفيدًا من مختلف الجنسيات طقس الخميس: أمطار رعدية على 4 مناطق بالمملكة بالتعاون مع “الأحساء نيوز” … فريق “باراديس” التطوعي يُنظّم حملة لتعقيم وتنظيف المساجد “العيون التطوعي” ينهي مشاركته في “وطهر بيتي” ويشيد بجهود”مركز العمل التطوعي بالأحساء” بالأسماء .. هذه “142” مسجد ستُقام فيها “صلاة الجمعة” مؤقتًا بالأحساء .. تعرّف عليها!

بالصور… هكذا طبع المخبز تاريخ صلاحية “الساندويش”

الزيارات: 3227
تعليقات 10
بالصور… هكذا طبع المخبز تاريخ صلاحية “الساندويش”
https://www.hasanews.com/?p=6487440
بالصور… هكذا طبع المخبز تاريخ صلاحية “الساندويش”
فريق التحرير - الأحساء نيوز
عادةً ما تتم طباعة تاريخ صلاحية المواد الغذائية على الغلاف الخاص الذي تحفظ فيه المخبوزات، ولكن يبدو هذه المرة أن الحال اختلف..!
ففي سابقة تعد الأولى من نوعها قام مخبز شهير بمحافظة الأحساء بطباعة تاريخ الصلاحية على الساندويش بشكل مباشر، بدلاً من الغلاف الذي سيحفظها، الأمر الذي يتنافى مع الشروط الصحية للإستهلاك الآدمي.
فعن ذلك قال المواطن الذي اشترى الساندويش من أحد محل التموينات الغذائية أنه وأثناء تناوله وجبة الأفطار فوجئ بوجود تاريخ الصلاحية على الساندويش، وعليه تقدم ببلاغ لدى أمانة محافظة الأحساء مؤكدًا أنه وعلى افتراض حدوث ذلك بخطأ تقني غير مقصود فأين رقابة الخط الأخير للمنتج.
يذكر أن هذا المخبز، يعد من أشهر مخابز محافظة الأحساء،  الذي وسع من نطاقه في المحافظة، ودشن هويته التجارية الجديدة، إلى جانب امتلاكه مصنع كبير بمدينة الدمام.
 

التعليقات (١٠) اضف تعليق

  1. ١٠
    زائر

    مخابز النجاح واضح من الكيس

  2. ٩
    زائر

    واضح انه حسد .. خطأ غير مقصود وانتهى

  3. ٨
    زائر

    مع الأسف انا متأكد بأن امانة الاحساء لن تحرك ساكن في هذا البلاغ لاني انا شخصيا و مع الأسف الشديد تقدمت ببلاغ الى الأمانة على نفس المخبز و البلاغ هو لا وجود لتاريخ الانتاج، فقط يكتب تاريخ الانتهاء على المنتج و أكرر مع الأسف لم اجد اي تجاوب او أخذ اي اجراء من قبل امانة الاحساء بتجاه هذا المخبز و لا زال المخبز يصدر انتاج بعض المنتجات بدون تاريخ الانتاج و كأن هذا المخبز عنده حصانة من إجراءات امانة الاحساء….. اخر كلام أقول يا بلادي واصلي و الله يحميكي من كل شر.

  4. ٦
    خايف على المواطن

    المصالح فوق كل شي وانا اخوك

  5. ٥
    زائر

    لاحول ولا قوة الا بالله … نتمنى ان يتم معالجة الامر ادام الله علينا وعليكم الصحه والعافيه

    الدعم الشبكي
    suppnet1

  6. ٤
    زائر

    مخبز النجاح

  7. ٢
    ساكن

    السلام عليكم
    ي اخوان امانه الاحساء ماعندهه اله الهياط بس
    انا سويت بلاغ اكثر من خمس مرات على سياره
    سكراب داخل الحي وهم كل مره يرسلون تم رفع بلاغك
    خذ كلام بس

  8. ١
    زائر

    كتبت تعليق بس مانزلوه

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>