احدث الأخبار

ردًا على تصريحات “آل الشيخ” .. “السعودية للكهرباء”: توصيلات المساجد سليمة والتعديات المستحدثة مسؤولية “الشؤون الإسلامية” اختبار دم جديد يحدد احتمال الموت بفيروس كورونا تكليف “العدال” بإدارة عيادات “فحص كورونا” في الأحساء استشاري يحدِّد الأوقات المناسبة للحصول على “فيتامين د” من الشمس الأمن العام: غرامة 1000 ريال لهذه الفئات .. وإبعاد أي مقيم يتعمد المخالفة ومنعه من دخول المملكة نهائيًا مبادرة عودة تنهي مغادرة 12,798 مستفيدًا من مختلف الجنسيات طقس الخميس: أمطار رعدية على 4 مناطق بالمملكة بالتعاون مع “الأحساء نيوز” … فريق “باراديس” التطوعي يُنظّم حملة لتعقيم وتنظيف المساجد “العيون التطوعي” ينهي مشاركته في “وطهر بيتي” ويشيد بجهود”مركز العمل التطوعي بالأحساء” بالأسماء .. هذه “142” مسجد ستُقام فيها “صلاة الجمعة” مؤقتًا بالأحساء .. تعرّف عليها! “النقل” تفتح باب التقديم على دعم نشاط توجيه المركبات.. إليكم الموعد وطريقة التسجيل فيروس كورونا: هل التباعد لأقل من مترين يجدي نفعا في تفادي الإصابة بكوفيد-19؟

الوزير العواد… يُناقش سبل تطوير المؤسسة الصحفية وتطوير صناعة الإعلام المحلي

الزيارات: 596
التعليقات: 0
الوزير العواد… يُناقش سبل تطوير المؤسسة الصحفية وتطوير صناعة الإعلام المحلي
https://www.hasanews.com/?p=6487382
الوزير العواد… يُناقش سبل تطوير المؤسسة الصحفية وتطوير صناعة الإعلام المحلي
متابعات - الأحساء نيوز

بحث وزير الثقافة والإعلام الدكتور عواد بن صالح العواد، خلال لقائه رؤساء تحرير الصحف المحلية في مركز الملك فهد الثقافي بالرياض مساء أمس (الخميس) مجموعة من المواضيع منها وضع المؤسسات الصحافية المحلية، ودراسة سبل التطوير في التحرير والانتشــــار والتأثيــــر، وتوظيف التقنية ومنصات وسائل التواصل الاجتماعي لخدمة المحتوى الإعلامي.

كما تم خلال اللقاء – بحسب وكالة الأنباء السعودية – استعراض التجارب والممارســــات الدولية للاستفادة من الخبــــرات المشــــابهة، ومناقشة وسائل وسبل تطوير قطاع الإعلام والنهـــوض بصناعـــــة الصحف لتكون منافسة وذات تأثير قوي يتناسب مع مكانة المملكة السياسية والاقتصادية والثقافية.

ومن خلال تبادل الآراء والأفكار تمت دراسة سبل مواجهة الوضع المالي الذي تمر به المؤسسات الصحافية، وخرج الاجتماع بمجموعة توصيات مهمة في مجال الاستثمار للاستفادة من أصول المؤسسات الصحافية، وكذلك النظر في سوق الإعلان والبحث عن المشاركة الفعالة والمؤثرة في هذا السوق، وفي مجال التدريب والابتعاث لتنمية الكفاءات الصحافية المميزة في سبيل النهوض بالعمل الإعلامي المحلي والخارجي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>