احدث الأخبار

عقب فتحه تدريجيًا … شاهد: جموع المصلين يؤدون صلاة الفجر بالمسجد النبوي الشريف هل يحتاج الإمام والمؤذن تصريح تنقل للصلاة خارج الحي في فترة منع التجول؟.. “توكلنا” يجيب شاهد بالصور.. هكذا فتحت جوامع المملكة ومساجدها أبوابها أمام المصلين بجميع المناطق المسجد الأقصى يفتح أبوابه مجددا بعد شهرين من الإغلاق جراء فيروس كورونا اليوم .. بدء تمديد ساعات السماح بالتجول ورفع تعليق الحضور لمقرات العمل تعرّف على حالة الطقس اليوم الأحد “تقويم التعليم” ترصد مخالفات خلال “الاختبار التحصيلي” وتحيلها للجهات المختصة بضوابط معينة .. “الغذاء والدواء”: يمكن إعادة استخدام الكمامة الطبية مرة أخرى مصادر “الأحساء نيوز” تكشف حقيقة بدء الرصد الآلي للحزام والجوال والسرعة بجميع طرق الأحساء باستثناء 4 فئات.. الأحوال المدنية تستقبل الجمهور غدًا الأحد متحدث التجارة: بدءًا من الغد سيسمح بالعروض والتخفيضات “متحدث الداخلية”: مخالفة عدم لبس الكمامة مقتصرة على التواجد في التجمعات

3 طرق احتيال يتبعها البعض للحصول على تعويضات غير مستحقة عن حوادث المركبات

الزيارات: 1831
التعليقات: 0
3 طرق احتيال يتبعها البعض للحصول على تعويضات غير مستحقة عن حوادث المركبات
https://www.hasanews.com/?p=6487306
3 طرق احتيال يتبعها البعض للحصول على تعويضات غير مستحقة عن حوادث المركبات
متابعات - الأحساء نيوز

قال مصدر بالهيئة السعودية للمقيمين المعتمدين “تقييم” إنه تم رصد 3 طرق احتيال يتبعها البعض لخداع المقيّمين للحصول على تعويضات غير مستحقة عن حوادث المركبات.

وأوضح المصدر أنه تم كشف 50 حالة احتيال مثبتة خلال الأشهر القليلة الماضية باتباع هذه الطرق الثلاث، مبيناً وفقاً لصحيفة “المدينة” أن الطريقة الأولى تمثلت في إدراج أضرار قديمة تم تعويضها مسبقًا، في حادث جديد يتم افتعاله بغرض الحصول على تعويض مادي أكبر.

وأبان أن الطريقة الثانية تتصل بإضافة أضرار ليس لها علاقة بالحادث الأصلي بهدف زيادة مبلغ التعويض، فيما تتمثل الطريقة الثالثة في تسجيل المركبة التي وقع عليها الضرر بمركبة أخرى؛ للحصول على مبلغ التعويض.

وأضاف أن بعض الأشخاص قاموا بزيادة الضرر في المركبة لتحويل الحادث من بسيط إلى حادث أكبر، بينما قام البعض بتغيير الأبواب السليمة للسيارة بأخرى متضررة بحادث، وذلك للحصول على مبلغ أكبر للتعويض.

وذكر المصدر أنه عند ضبط أي حالة للغش يتم التحقق منها، وبعد التثبت منها يتم رفع الأوراق للإدارة العامة للمرور التي بدورها تحيلها للجنة خاصة بقضايا الاحتيال للنظر فيها واتخاذ الإجراءات النظامية القضية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>