احدث الأخبار

المساجد تفتح أبوابها لضمان التنقل الآمن.. امتناع الركوب بجوار السائق بسيارات الأجرة مع فتح النوافذ للتهوية بالصور… وزير النقل يتفقد محطة “سار” تمهيداً لاستئناف “رحلات القطار” “المرور” يعلن عودة العمل في مدارس تعليم القيادة بشكل تدريجي بدءاً من اليوم فيديو … الكلباني: اليوم عيد جديد بعد عودة الصلوات جماعة في المساجد عقب فتحه تدريجيًا … شاهد: جموع المصلين يؤدون صلاة الفجر بالمسجد النبوي الشريف هل يحتاج الإمام والمؤذن تصريح تنقل للصلاة خارج الحي في فترة منع التجول؟.. “توكلنا” يجيب شاهد بالصور.. هكذا فتحت جوامع المملكة ومساجدها أبوابها أمام المصلين بجميع المناطق المسجد الأقصى يفتح أبوابه مجددا بعد شهرين من الإغلاق جراء فيروس كورونا اليوم .. بدء تمديد ساعات السماح بالتجول ورفع تعليق الحضور لمقرات العمل تعرّف على حالة الطقس اليوم الأحد “تقويم التعليم” ترصد مخالفات خلال “الاختبار التحصيلي” وتحيلها للجهات المختصة

توقعات بتحديد تاريخ 25 ميلادي موعداً لصرف معاشات مستفيدي “مؤسسة التقاعد”

الزيارات: 1543
التعليقات: 0
توقعات بتحديد تاريخ 25 ميلادي موعداً لصرف معاشات مستفيدي “مؤسسة التقاعد”
https://www.hasanews.com/?p=6487299
توقعات بتحديد تاريخ 25 ميلادي موعداً لصرف معاشات مستفيدي “مؤسسة التقاعد”
الرياض - الأحساء نيوز

توقعت مصادر مطلعة أن تحدد المؤسسة العامة للتقاعد تاريخ 25 من كل شهر ميلادي موعداً لصرف معاشات المتقاعدين ، متوقعة أن يبدأ تطبيق القرار من شهر فبراير القادم ، حيث سيتم صرف معاشات الشهر الجاري وفق موعدها المحدد سابقاً بتاريخ 14 جمادى الأولى الموافق 31 يناير.

وينتظر أن تعلن المؤسسة العامة للتقاعد والمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية مواعيد التطبيق حيث سيتم الإعلان عنها قريباً من قبل كل مؤسسة على حدة حال الانتهاء من التجهيزات اللازمة.

‏‫وكانت الجهتان قد أصدرتا اليوم بيانا أكدتا فيه بأنه تماشياً مع التوجيهات الكريمة من مقام خادم الحرمين الشريفين حفظه الله بتوحيد مواعيد صرف الرواتب لكل العاملين في الدولة لتكون في اليوم السابع والعشرين من كل شهر وفقاً للتقويم الميلادي، وإلى قرار المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية القاضي بتوحيد التقويم المتبع في منشآت القطاع الخاص لأداء الاشتراكات الشهرية ليكون وفق التقويم الميلادي.

بدأت كل من المؤسسة العامة للتقاعد والمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بالعمل على تغيير موعد صرف معاشات متقاعديها لتكون وفق التقويم الميلادي، وأشارت المؤسستان إلى أن مواعيد التطبيق سيتم الإعلان عنها قريباً من قبل كل مؤسسة على حدة حال الانتهاء من التجهيزات اللازمة، وفق “سبق”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>