احدث الأخبار

لضمان التنقل الآمن.. امتناع الركوب بجوار السائق بسيارات الأجرة مع فتح النوافذ للتهوية بالصور… وزير النقل يتفقد محطة “سار” تمهيداً لاستئناف “رحلات القطار” “المرور” يعلن عودة العمل في مدارس تعليم القيادة بشكل تدريجي بدءاً من اليوم فيديو … الكلباني: اليوم عيد جديد بعد عودة الصلوات جماعة في المساجد عقب فتحه تدريجيًا … شاهد: جموع المصلين يؤدون صلاة الفجر بالمسجد النبوي الشريف هل يحتاج الإمام والمؤذن تصريح تنقل للصلاة خارج الحي في فترة منع التجول؟.. “توكلنا” يجيب شاهد بالصور.. هكذا فتحت جوامع المملكة ومساجدها أبوابها أمام المصلين بجميع المناطق المسجد الأقصى يفتح أبوابه مجددا بعد شهرين من الإغلاق جراء فيروس كورونا اليوم .. بدء تمديد ساعات السماح بالتجول ورفع تعليق الحضور لمقرات العمل تعرّف على حالة الطقس اليوم الأحد “تقويم التعليم” ترصد مخالفات خلال “الاختبار التحصيلي” وتحيلها للجهات المختصة بضوابط معينة .. “الغذاء والدواء”: يمكن إعادة استخدام الكمامة الطبية مرة أخرى

“التايمز”: ديون قطر دمّرت شركة إنشاءات عملاقة عبر مشروعات كأس 2022

الزيارات: 725
التعليقات: 0
“التايمز”: ديون قطر دمّرت شركة إنشاءات عملاقة عبر مشروعات كأس 2022
https://www.hasanews.com/?p=6487279
“التايمز”: ديون قطر دمّرت شركة إنشاءات عملاقة عبر مشروعات كأس 2022
وكالات - الأحساء نيوز

كشفت “التايمز” البريطانية أن تأخر قطر عن سداد المستحقات دمّر مجموعة “كاريليون” أحد عمالقة الإنشاءات البريطانية، مؤكدة أن البنوك رفضت إقراض المجموعة.

وقالت “التايمز”: قطر مدينة لمجموعة “كاريليون” بـ 200 مليون جنيه إسترليني؛ نتيجة مشاركتها في مشروعات كأس العالم 2022 والدوحة تزعم العكس.

وتسبب انهيار “كاريليون” بسبب الديون القطرية في تشريد 8500 عامل، علماً بأن الحكومة البريطانية ستدفع لموظفي الشركة العاملين في عقود للقطاع الخاص أجر يومين فقط دون حماية مماثلة لنظرائهم بالقطاع العام.

وكانت شركة “كاريليون” قد انهارت يوم الاثنين عندما رفضت البنوك أن تقرضها أموالاً إضافية، مما اضطر الحكومة إلى التدخل؛ من أجل ضمان خدمات تتراوح من الوجبات المدرسية إلى أشغال الطرق التي كانت الشركة تقدمها في السابق.

وتحتاج بريطانيا للسماح بمزيد من الوقت للشركات كي تستوعب ثمانية آلاف و500 عامل مهددين ببطالة؛ بسبب انهيار شركة “كاريليون” للإنشاءات، في الوقت الذي تواجه فيه رئيسة الوزراء تيريزا ماي انتقادات للطريقة التي تسند بها الحكومة الخدمات العامة إلى متعهدين، وفقاً لـ”رويترز”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>