احدث الأخبار

لضمان التنقل الآمن.. امتناع الركوب بجوار السائق بسيارات الأجرة مع فتح النوافذ للتهوية بالصور… وزير النقل يتفقد محطة “سار” تمهيداً لاستئناف “رحلات القطار” “المرور” يعلن عودة العمل في مدارس تعليم القيادة بشكل تدريجي بدءاً من اليوم فيديو … الكلباني: اليوم عيد جديد بعد عودة الصلوات جماعة في المساجد عقب فتحه تدريجيًا … شاهد: جموع المصلين يؤدون صلاة الفجر بالمسجد النبوي الشريف هل يحتاج الإمام والمؤذن تصريح تنقل للصلاة خارج الحي في فترة منع التجول؟.. “توكلنا” يجيب شاهد بالصور.. هكذا فتحت جوامع المملكة ومساجدها أبوابها أمام المصلين بجميع المناطق المسجد الأقصى يفتح أبوابه مجددا بعد شهرين من الإغلاق جراء فيروس كورونا اليوم .. بدء تمديد ساعات السماح بالتجول ورفع تعليق الحضور لمقرات العمل تعرّف على حالة الطقس اليوم الأحد “تقويم التعليم” ترصد مخالفات خلال “الاختبار التحصيلي” وتحيلها للجهات المختصة بضوابط معينة .. “الغذاء والدواء”: يمكن إعادة استخدام الكمامة الطبية مرة أخرى

“القيمة المضافة” تكشف عن الحالة التي تعفى فيها السيارات المستعملة من الضريبة

الزيارات: 1334
التعليقات: 0
“القيمة المضافة” تكشف عن الحالة التي تعفى فيها السيارات المستعملة من الضريبة
https://www.hasanews.com/?p=6487242
“القيمة المضافة” تكشف عن الحالة التي تعفى فيها السيارات المستعملة من الضريبة
نت - الأحساء نيوز

كشف الحساب الرسمي لضريبة القيمة المضافة على “تويتر”، عن الحالات التي تفرض فيها ضريبة القيمة المضافة على السيارات المستعملة، ومتى تعفى السيارة المستعملة المباعة منها.

وأوضحت القيمة المضافة أن بيع السيارات من شخص لا يملك سجلاً تجارياً ولا يمارس نشاطاً اقتصادياً لشخص آخر، لا يخضع للضريبة.

وأشارت إلى أن الضريبة تضاف على رسوم الوساطة عند نقل الملكية عن طريق معرض سيارات، كما تضاف على السعر النهائي للسيارات المستعملة المباعة من معرض مسجل في ضريبة القيمة المضافة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>