احدث الأخبار

فيديو … هذا موقف “جسر الملك فهد” من موعد التشغيل وعودة حركة المسافرين إليك قائمة بالسلع الغذائية المقرر رفع الرسوم الجمركية عليها بعد 12 يوماً عميد عائلة الحضري بالعمران في ذمة الله “الطيران المدني”‬⁩ تطلق الدليل الإرشادي للمسافر متحدث “الصحة”: الجائحة مستمرة.. فلا تكن سبباً في أذية نفسك الصحة: تسجيل 1644 إصابة جديدة بـ”⁧‫كورونا‬⁩” .. والإجمالي يرتفع إلى 80185 بهذا الرقم .. المملكة تسجل أعلى نسبة تعافي من فيروس كورونا خلال الـ24 ساعة الأخيرة فيديو .. ما هو “الهيبا فلتر” وكيف ينقي الهواء في 95% من الطائرات السعودية؟ وزارة الحج والعمرة: استمرار تعليق الزيارة.. ومراجعة دورية للقرار “النمر” عن توجيه التكييف على الرأس أثناء النوم: هل يسبب الجلطات الدماغية؟ “تداول” تعلن موعد عودة العمل الرسمي لجميع الأوراق المالية المدرجة مع بدء السماح بالتجول .. ⁧‫”الداخلية‬⁩” تهيب بالجميع ارتداء الواقيات و ⁧”التباعد الجسدي‬⁩”

غداً… إيداع 1.9 مليار معاشات ضمانية وبدل غلاء معيشة لـ900 ألف مستفيد

الزيارات: 1661
تعليقان 2
غداً… إيداع 1.9 مليار معاشات ضمانية وبدل غلاء معيشة لـ900 ألف مستفيد
https://www.hasanews.com/?p=6487151
غداً… إيداع 1.9 مليار معاشات ضمانية وبدل غلاء معيشة لـ900 ألف مستفيد
محليات - الأحساء نيوز

تودع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية غداً (الخميس)، مبالغ معاشات الضمان الاجتماعي لشهر ربيع الثاني، في حسابات المستفيدين والمستفيدات، التي تشمل المعاشات الضمانية، والمساعدات النقدية لأجل الغذاء وتسديد جزء من فواتير الكهرباء، بعد دمجها في حساب واحد، متضمنا بدل غلاء المعيشة، إنفاذا للأمر الملكي الكريم القاضي بإضافة بدل غلاء معيشة للمخصص الشهري لمستفيدي الضمان الاجتماعي.

وقال وكيل الوزارة للضمان الاجتماعي الدكتور إبراهيم الشافي، إن إجمالي المبالغ المالية التي تم إيداعها للمستفيدين والمستفيدات بلغت 1.938 مليار ريال، مبينا أن عدد المستفيدين والمستفيدات الذين تم إيداع المبالغ المالية في حساباتهم للشهر الحالي بلغ 901.675 مستفيدا، حيث تم إيداع تلك المبالغ في حساباتهم البنكية بشكل مباشر، بهدف تحسين الظروف المعيشية لهم.

وتفصيلًا، بلغت المساعدات الضمانية للمستفيدين 1.299 مليار ريال، فيما بلغت المساعدات النقدية لأجل الغذاء 182 مليون ريالا، بينما تم صرف 95 مليون ريالا لسداد جزء من فواتير الكهرباء، بالإضافة إلى 304 مليون ريالا بدل غلاء معيشة.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    ماكل تبن وساكت

    و المساعد المقطوعه وينها
    كل مانروح لضمان يقولون وضعك ممتاز بس اصبر
    انا صابر علي نفسي بس الناس ماراح تصبر علي
    وقريبآ راح اسكن بخيمه انا واعيالي
    الله يعزك ياوطن والله انا نحبك للأبد
    واجدد البيعه لك ياسيدي
    خادم الحرمين الشريفين
    الملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود حفظه الله تعالى
    من كل سو

  2. ١
    زائر

    الله يحفظ حكومتنا الرشيدة ماقصرت

    طيب وذوي الاحتياجات الخاصة اللي تابعين التأهيل الشامل ما جاهم شيء

    أصحاب الأطراف المبتورة مثل (يد ، قدم)

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>