بدعم من “آل الشيخ”… المصري “عبدالشافي” نموذجي حتى نهاية الموسم

الزيارات: 1053
1 تعليق
بدعم من “آل الشيخ”… المصري “عبدالشافي” نموذجي حتى نهاية الموسم
https://www.hasanews.com/?p=6487114
بدعم من “آل الشيخ”… المصري “عبدالشافي” نموذجي حتى نهاية الموسم
صالح المري

أنهت إدارة نادي الفتح إجراءات التعاقد مع المحترف المصري بصفوف نادي الأهلي السعودي محمد عبدالشافي بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي بدعم من معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة الأستاذ تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ .


ويأتي عبدالشافي الذي يلعب في خانة الظهير الأيسر كأول تعاقدات الإدارة الفتحاوية خلال فترة الانتقالات الشتوية لتدعيم صفوف الفريق للمرحلة المقبلة من الموسم الحالي.

قدم رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الفتح خالص شكرهم وتقديرهم لمعالي المستشار الأستاذ تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة لتكفله بصفقة إعارة المحترف المصري محمد عبدالشافي إلى نادي الفتح حتى نهاية الموسم الحالي.

وذكر رئيس النادي المهندس سعد العفالق في حديثه بأن هذه الوقفة غير مستغربة من معاليه نظير الجهود التي يقوم بها منذ تكليفه رئيسًا للهيئة العامة للرياضة والتحول الكبير التي تشهده رياضتنا السعودية يومًا بعد يوم وكذلك الدعم والاهتمام الكبيران اللذان تحظى بهما الأندية السعودية من قبل معاليه .

 

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    من الأحساء زائر

    ترتيب الفريق يثير الخوف نتمنى إعادة الأوراق يا كابتن فتحي

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>