هذه 3 حيل لمكافحة بعض مضايقات تصفح “غوغل كروم”

الزيارات: 452
التعليقات: 0
هذه 3 حيل لمكافحة بعض مضايقات تصفح “غوغل كروم”
https://www.hasanews.com/?p=6487082
هذه 3 حيل لمكافحة بعض مضايقات تصفح “غوغل كروم”
وكالات - الأحساء نيوز

يعد “غوغل كروم” من المتصفحات الأكثر شعبية في الوقت الراهن، وعند استخدامك للمتصفح تجد بعض المواقع تعمل على تشغيل الفيديو بشكل تلقائي بمجرد زيارتك لها، ويسأل البعض الآخر عن إمكانية السماح لهم بإرسال إشعارات لك بشكل مستمر، كما تطرح بعض المواقع أيضًا إجراء اشتراك في الخدمة البريدية عن طريق التسجيل فيها.

وإذا كنت تشعر بالمضايقة من هذه الأمور، فإليك هذه الطريقة لمكافحتها.

وأضاف الإصدار الأخير من متصفح سفاري إعداداً عالمياً يعمل على إيقاف التشغيل التلقائي لمقاطع الفيديو على المتصفح، لكن لا يزال متصفح غوغل كروم يفتقر إلى مثل هذا الإعداد.

لكن مع ذلك يمكنك تجربة هذه الحيلة لإيقاف تشغيل مقاطع الفيديو على متصفح كروم، بداية يجب عليك التوجه إلى chrome://flags/#autoplay-policy، حيث سيظهر لك قائمة كروم من المزايا التي تختبرها غوغل ولكن لم يتم تضمينها في الإصدار الرسمي للمتصفح حتى الآن.

ومن خلال الخيار Autoplay policy، قم باختيار Document user activation is required، بعدها ستظهر لك نافذة في أسفل الشاشة قم بالنقر على Relaunch Now.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>