احدث الأخبار

محافظ الأحساء يشكر المشاركين في “ألوان السعودية”

الزيارات: 1376
التعليقات: 0
محافظ الأحساء يشكر المشاركين في “ألوان السعودية”
https://www.hasanews.com/?p=6486999
محافظ الأحساء يشكر المشاركين في “ألوان السعودية”
راكان المبارك

أعرب صاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي محافظ الأحساء رئيس مجلس التنمية السياحية عن شكره وتقديره للمشاركين في ملتقى “ألوان السعودية 2017”. مثمنا دور فريق العمل وممثلي الجهات المشاركة ومساهمتهم في الملتقى الذي عقد ديسمبر الماضي.

وسلم الشهادات نيابة عن سموه أمس الاثنين محمد العفالق رئيس لجنة التسويق السياحي المشترك عضو مجلس التنمية السياحية، بمشاركة وخالد الفريدة مدير عام الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني في الأحساء ،بمشاركة أمين الاحساء  المهندس عادل الملحم  ، ورئيس الغرفة التجارية عبداللطيف العرفج وذلك في جناح غرفة الأحساء بمهرجان تسويق تمور الأحساء المصنعة (ويا التمر احلى)، .

وشارك في جناح الوان السعودية : جامعة الملك فيصل بالأحساء، وهيئة الري والصرف، وغرفة الأحساء، والهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني المؤسسة العامة للري، وغرفة الأحساء، الأحساء للسياحة والترفيه، و”مكان سموير” للشقق الفندقية، ومكتب الفوخرية، ووكالة السياحي. وعبر الكثير من زائري ملتقى “ألوان السعودية”، ع عن إعجابهم الشديد بالأعمال الفوتوغرافية التي عرضها جناح مجلس التنمية السياحية.

من جهته شكر خالد بن أحمد الفريدة مدير عام الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني في الأحساء سمو محافظ الأحساء رئيس مجلس التنمية السياحية على متابعته لمشاركة المجلس في ملتقى “ألوان السعودية”. وبين الفريدة أن مشاركة مجلس التنمية السياحية سنويا في ملتقى “ألوان السعودية” تأتي ضمن الجهود المشتركة لتسويق الأحساء كوجهة سياحية، لافتاً إلى أن الصورة وسيلة إعلامية مهمة في التعريف بأبرز المواقع التاريخية والطبيعية، والكشف عن مواطن الجمال وأصالة التراث.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>