احدث الأخبار

شاهد بالصور.. هكذا فتحت جوامع المملكة ومساجدها أبوابها أمام المصلين بجميع المناطق المسجد الأقصى يفتح أبوابه مجددا بعد شهرين من الإغلاق جراء فيروس كورونا اليوم .. بدء تمديد ساعات السماح بالتجول ورفع تعليق الحضور لمقرات العمل تعرّف على حالة الطقس اليوم الأحد “تقويم التعليم” ترصد مخالفات خلال “الاختبار التحصيلي” وتحيلها للجهات المختصة بضوابط معينة .. “الغذاء والدواء”: يمكن إعادة استخدام الكمامة الطبية مرة أخرى مصادر “الأحساء نيوز” تكشف حقيقة بدء الرصد الآلي للحزام والجوال والسرعة بجميع طرق الأحساء باستثناء 4 فئات.. الأحوال المدنية تستقبل الجمهور غدًا الأحد متحدث التجارة: بدءًا من الغد سيسمح بالعروض والتخفيضات “متحدث الداخلية”: مخالفة عدم لبس الكمامة مقتصرة على التواجد في التجمعات متحدث الطيران المدني: لن يُسمح بوجود مودعين أو مستقبلين في المطارات بالفيديو.. متحدث الداخلية: السماح بالمشي داخل الحي ويقاس بالموافقة على أداء الصلاة

وفاة الفنان السعودي فهد غزولي بعد صراع مع المرض

الزيارات: 1829
التعليقات: 0
وفاة الفنان السعودي فهد غزولي بعد صراع مع المرض
https://www.hasanews.com/?p=6486973
وفاة الفنان السعودي فهد غزولي بعد صراع مع المرض
محليات - الأحساء نيوز

توفي الفنان السعودي فهد غزولي، صباح اليوم، بعد صراع مع المرض حيث تعرض لجلطة، دخل على إثرها العناية المركزة في مستشفى الملك فيصل التخصصي بجد منذ أسبوعين.

وشارك الفنان الراحل في عديد من الأعمال الفنية المحلية والعربية، أبرزها مسرحية “أفراح وأشباح” و”أم الخير رايح جاي” ومسلسل البيت الكبير، عفوًا أبي.

ولم يكن غزولي ممثلًا فقط، وإنما كان منتجًا فنيًّا ومؤلفًا أيضًا، حيث ألف كثيرًا من الأعمال الدرامية والأفلام، منها “العائد في منتصف الصيف”، و”لكل مثل حكاية”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>