احدث الأخبار

المساجد تفتح أبوابها لضمان التنقل الآمن.. امتناع الركوب بجوار السائق بسيارات الأجرة مع فتح النوافذ للتهوية بالصور… وزير النقل يتفقد محطة “سار” تمهيداً لاستئناف “رحلات القطار” “المرور” يعلن عودة العمل في مدارس تعليم القيادة بشكل تدريجي بدءاً من اليوم فيديو … الكلباني: اليوم عيد جديد بعد عودة الصلوات جماعة في المساجد عقب فتحه تدريجيًا … شاهد: جموع المصلين يؤدون صلاة الفجر بالمسجد النبوي الشريف هل يحتاج الإمام والمؤذن تصريح تنقل للصلاة خارج الحي في فترة منع التجول؟.. “توكلنا” يجيب شاهد بالصور.. هكذا فتحت جوامع المملكة ومساجدها أبوابها أمام المصلين بجميع المناطق المسجد الأقصى يفتح أبوابه مجددا بعد شهرين من الإغلاق جراء فيروس كورونا اليوم .. بدء تمديد ساعات السماح بالتجول ورفع تعليق الحضور لمقرات العمل تعرّف على حالة الطقس اليوم الأحد “تقويم التعليم” ترصد مخالفات خلال “الاختبار التحصيلي” وتحيلها للجهات المختصة

“التأمينات” تصرف بدل غلاء المعيشة للمتقاعدين لمدة عام

الزيارات: 2909
التعليقات: 0
“التأمينات” تصرف بدل غلاء المعيشة للمتقاعدين لمدة عام
https://www.hasanews.com/?p=6486972
“التأمينات” تصرف بدل غلاء المعيشة للمتقاعدين لمدة عام
محليات - الأحساء نيوز

أعلنت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية صرف بدل غلاء المعيشة لمستفيديها بدءًا من شهر جمادى الأولى القادم، إنفاذًا للأمر الملكي القاضي بصرف بدل غلاء معيشة لمستفيدي التأمينات الاجتماعية لمدة عام.

وأوضح محافظ المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بالنيابة أحمد بن محمد العمران، أنه عند صدور الأمر الملكي سارعت المؤسسة إلى اتّخاذ الإجراءات اللازمة لإيداع بدل غلاء المعيشة المحدد بـ500 ريال في حساب كل مستفيد من متقاعديها مع معاشات شهر جمادى الأولى 1439هـ.

وعن شمولية صرف بدل غلاء المعيشة لجميع مستفيدي التأمينات، أكد العمران، أن الصرف سيشمل المواطنين الذين يتسلمون معاشات تقاعدية من المؤسسة ومعاشات الوفاة ومعاشات العجز المهني وغير المهني، وكذلك المستفيدون من نظام التأمين ضد التعطل عن العمل “ساند”.

وأشار إلى أن عدد المستفيدين الذين يحصلون على معاشات شهرية تجاوز 360 ألف مستفيد، يصرف لهم أكثر من 1.689.000.000 ريال، يتم تحويلها مباشرة إلى الحساب البنكي الذي تم تحديده من قبل المستفيد.

ورفع محافظ المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية شكره وامتنانه لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده، على اهتمامهما ورعايتهما للمتقاعدين وتلمّس احتياجاتهم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>