احدث الأخبار

“التأمينات”: صرف معاشات المتقاعدين ومستفيدي “ساند” وتعويض دعم المواطنين بالمنشآت المتأثرة بـ”كورونا” اعتراض وإسقاط طائرتين مسيّرتين أطلقتهما الميليشيا الحوثية تجاه السعودية رافعين شعار “#نعود_بحذر” … “بر الأحساء” تستأنف العمل في مقراتها وفق الإجراءات الاحترازية شاهد: نقص الكمامات الطبية في الصيدليات .. ومتحدث “الغذاء والدواء” يوضح الأسباب!! الجمارك : إلغاء 4 رخص مخالفة لضوابط “التخليص الجمركي” بالصور … تعقيم مكتب “الضمان الاجتماعي” في الأحساء في الشرقية .. قوائم الطعام بـ”الباركود” بدلا من الورقية والبلاستيكية بالصور .. “أمانة الأحساء” تستأنف عملها جزئياً و”الكاميرات الحرارية” تفحص الموظفين احترازيًا تعرّف على مميزات تطبيق الـ”واتساب الأزرق” 4 شروط لاستقبال المراجعين في مقرات الجوازات السعودية تكشف عن حجم الأصول الاحتياطية بالخارج طقس الإثنين: استمرار تأثير الرياح النشطة على معظم مناطق المملكة

هذه طريقتهم.. “هاكرز” يستغلون حُب الدين في الاحتيال المالي!!

الزيارات: 547
التعليقات: 0
هذه طريقتهم.. “هاكرز” يستغلون حُب الدين في الاحتيال المالي!!
https://www.hasanews.com/?p=6486861
هذه طريقتهم.. “هاكرز” يستغلون حُب الدين في الاحتيال المالي!!
نت - الأحساء نيوز

انتشرت مؤخراً على تطبيق “واتسآب” رسالةٌ تلعب على العواطف من الناحية الدينية، وهي عبارة عن استفتاء إلكتروني للمقارنة بين القرآن والإنجيل والتوراة، بزعم أن النتيجة ستحدد الكتاب الأعظم للبشرية أمام الشرق والغرب.

من جانبه، حذَّر المختص التقني والخبير في أمن المعلومات، ياسر الرحيلي، عبر حسابه على “تويتر”، من المشاركة في هذه الاستفتاءات أو نشرها؛ نظراً لأنها تُستخدم في الاحتيال المالي.

وكتب “الرحيلي”: “هذه الرسالة المنتشرة في الوآتساب هي استغلال للعاطفة الدينية للاحتيال المالي والكسب من خلال دعايات الموقع، فلا تنشرها واجعلها تتوقف عندك”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>