احدث الأخبار

“التأمينات”: صرف معاشات المتقاعدين ومستفيدي “ساند” وتعويض دعم المواطنين بالمنشآت المتأثرة بـ”كورونا” اعتراض وإسقاط طائرتين مسيّرتين أطلقتهما الميليشيا الحوثية تجاه السعودية رافعين شعار “#نعود_بحذر” … “بر الأحساء” تستأنف العمل في مقراتها وفق الإجراءات الاحترازية شاهد: نقص الكمامات الطبية في الصيدليات .. ومتحدث “الغذاء والدواء” يوضح الأسباب!! الجمارك : إلغاء 4 رخص مخالفة لضوابط “التخليص الجمركي” بالصور … تعقيم مكتب “الضمان الاجتماعي” في الأحساء في الشرقية .. قوائم الطعام بـ”الباركود” بدلا من الورقية والبلاستيكية بالصور .. “أمانة الأحساء” تستأنف عملها جزئياً و”الكاميرات الحرارية” تفحص الموظفين احترازيًا تعرّف على مميزات تطبيق الـ”واتساب الأزرق” 4 شروط لاستقبال المراجعين في مقرات الجوازات السعودية تكشف عن حجم الأصول الاحتياطية بالخارج طقس الإثنين: استمرار تأثير الرياح النشطة على معظم مناطق المملكة

“الإسكان” و”العقاري” يتعهدان بحل أزمة “قروض النصف مليون ريال”

الزيارات: 1225
التعليقات: 0
“الإسكان” و”العقاري” يتعهدان بحل أزمة “قروض النصف مليون ريال”
https://www.hasanews.com/?p=6486816
“الإسكان” و”العقاري” يتعهدان بحل أزمة “قروض النصف مليون ريال”
متابعات - الأحساء نيوز

تعهدت وزارة الإسكان، وصندوق التمويل العقاري، بحل أزمة قروض نصف المليون ريال، للمواطنين الذين ترفض البنوك منحهم تلك القروض بدعوى أن رواتبهم لا تسمح بذلك.

وكشفت “الإسكان” و”التمويل العقاري” عن أن دراسات حالية تُجرى لتجاوز أزمة رفض بعض البنوك منح المواطنين قرض نصف المليون ريال للتمويل العقاري، بدعوى أن رواتبهم لا تسمح بالحصول عليه.

وخلال مؤتمر صحفي للإعلان عن منتجات “سكني 2018″، تم تأكيد أن مؤسسة النقد ووزارة الإسكان تسهلان حصول المواطن على المسكن المناسب له.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>