احدث الأخبار

“وزير الشؤون الإسلامية” يوّجه بتوحيد موضوع خطبة غدًا الجمعة نِعِمَّا رجالٌ عرفتهم “21” : الشيخ وليد سلمو صعب حفظه الله بين 3 إلى 6 أشهر .. لقاح كورونا المحتمل قد لا يوفر مناعة طويلة ردًا على تصريحات “آل الشيخ” .. “السعودية للكهرباء”: توصيلات المساجد سليمة والتعديات المستحدثة مسؤولية “الشؤون الإسلامية” اختبار دم جديد يحدد احتمال الموت بفيروس كورونا تكليف “العدال” بإدارة عيادات “فحص كورونا” في الأحساء استشاري يحدِّد الأوقات المناسبة للحصول على “فيتامين د” من الشمس الأمن العام: غرامة 1000 ريال لهذه الفئات .. وإبعاد أي مقيم يتعمد المخالفة ومنعه من دخول المملكة نهائيًا مبادرة عودة تنهي مغادرة 12,798 مستفيدًا من مختلف الجنسيات طقس الخميس: أمطار رعدية على 4 مناطق بالمملكة بالتعاون مع “الأحساء نيوز” … فريق “باراديس” التطوعي يُنظّم حملة لتعقيم وتنظيف المساجد “العيون التطوعي” ينهي مشاركته في “وطهر بيتي” ويشيد بجهود”مركز العمل التطوعي بالأحساء”

مصرية قادمة من الدَّمام تتسبب بطوارئ في مطار القاهرة !!

الزيارات: 14310
التعليقات: 0
مصرية قادمة من الدَّمام تتسبب بطوارئ في مطار القاهرة !!
https://www.hasanews.com/?p=6486770
مصرية قادمة من الدَّمام تتسبب بطوارئ في مطار القاهرة !!
القاهرة - الأحساء نيوز

تسببت راكبة مصرية قادمة من السعودية في استنفار داخل مطار القاهرة الدولي، مساء أمس الأحد.

وأعلنت سلطات المطار حالة الطوارئ لإنقاذ راكبة مصرية قادمة على متن الطائرة السعودية القادمة من الدمام، أثناء رحلتها إلى مطار القاهرة الدولي، لإصابتها بأزمة قلبية.

وقالت صحيفة “اليوم السابع”، نقلاً عن مصادر بالمطار، إنه تم إنقاذ الراكبة فور هبوط الطائرة، ونقلها إلى المستشفى لاستكمال العلاج.

وقالت مصادر طبية، أن برج المراقبة تلقى إشارة من قائد الطائرة السعودية القادمة من الدمام، يطلب تجهيز سيارة إسعاف لنقل الراكبة حمدية .ا.ع ” 60 عاما” مصرية الجنسية إلى أحد المستشفيات القريبة، لإصابتها بوعكة صحية.

وأضافت المصادر، تم تجهيز طاقم طبى صعد إلى الطائرة، وقام بعمل الإسعافات الأولية لإنقاذها من أزمة قلبية، وتم نقلها -لاحقًا- إلى إحدى المستشفيات لاستكمال علاجها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>