احدث الأخبار

ردًا على تصريحات “آل الشيخ” .. “السعودية للكهرباء”: توصيلات المساجد سليمة والتعديات المستحدثة مسؤولية “الشؤون الإسلامية” اختبار دم جديد يحدد احتمال الموت بفيروس كورونا تكليف “العدال” بإدارة عيادات “فحص كورونا” في الأحساء استشاري يحدِّد الأوقات المناسبة للحصول على “فيتامين د” من الشمس الأمن العام: غرامة 1000 ريال لهذه الفئات .. وإبعاد أي مقيم يتعمد المخالفة ومنعه من دخول المملكة نهائيًا مبادرة عودة تنهي مغادرة 12,798 مستفيدًا من مختلف الجنسيات طقس الخميس: أمطار رعدية على 4 مناطق بالمملكة بالتعاون مع “الأحساء نيوز” … فريق “باراديس” التطوعي يُنظّم حملة لتعقيم وتنظيف المساجد “العيون التطوعي” ينهي مشاركته في “وطهر بيتي” ويشيد بجهود”مركز العمل التطوعي بالأحساء” بالأسماء .. هذه “142” مسجد ستُقام فيها “صلاة الجمعة” مؤقتًا بالأحساء .. تعرّف عليها! “النقل” تفتح باب التقديم على دعم نشاط توجيه المركبات.. إليكم الموعد وطريقة التسجيل فيروس كورونا: هل التباعد لأقل من مترين يجدي نفعا في تفادي الإصابة بكوفيد-19؟

مركز الإبداع الحرفي يستضيف… حفل توقيع كتاب “كيف تؤلف كتاباً”

الزيارات: 1074
تعليقات 3
مركز الإبداع الحرفي يستضيف… حفل توقيع كتاب “كيف تؤلف كتاباً”
https://www.hasanews.com/?p=6486743
مركز الإبداع الحرفي يستضيف… حفل توقيع كتاب “كيف تؤلف كتاباً”
مريم عبد المحسن - الأحساء نيوز

ضمن فعاليات “الأحساء… ثقافة وفن”، التي تنظمها مجموعة النورس الثقافية، استضاف مركز الإبداع الحرفي مساء أمس الأحد حفل توقيع إصدار “كيف تؤلف كتاباً” للدكتور عبد العزيز الحسن، الذي يقف على كيفية إخراج الإبداع الداخلي، ومكنون النفس من علوم ومعارف وخبرات لتنمية البشرية، وتطوير الذات، وإفادة الآخرين بأبسط الطرق، إلى جانب توقيع إصدار “خواطر في الصداقة وأسرارها”.

بحضور لفيف من الإعلاميين والكتاب والشعراء، والشخصيات العامة، أبرزهم: الدكتور عبدالله البطيان رئيس مجموعة النورس الثقافية، المهندس عبدالله الشايب، والشاعر حسن الشوارب، والأستاذة ليلى الناصر مشرفة القسم النسائي بمجموعة النورس الثقافية، وذلك بمقر مركز الإبداع الحرفي، الكائن خلف مقر أمانة الأحساء.

 

 

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    زائر

    ماشاء الله تبارك الرحمن بالتوفيق د. عبدالعزيز الحسن
    من حسن إلى الأحسن

  2. ١
    زائر

    موفق يا دكتور تستاهل كل خير ابدعت الى الامام اخوك ابو سعود

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>