احدث الأخبار

“التأمينات”: صرف معاشات المتقاعدين ومستفيدي “ساند” وتعويض دعم المواطنين بالمنشآت المتأثرة بـ”كورونا” اعتراض وإسقاط طائرتين مسيّرتين أطلقتهما الميليشيا الحوثية تجاه السعودية رافعين شعار “#نعود_بحذر” … “بر الأحساء” تستأنف العمل في مقراتها وفق الإجراءات الاحترازية شاهد: نقص الكمامات الطبية في الصيدليات .. ومتحدث “الغذاء والدواء” يوضح الأسباب!! الجمارك : إلغاء 4 رخص مخالفة لضوابط “التخليص الجمركي” بالصور … تعقيم مكتب “الضمان الاجتماعي” في الأحساء في الشرقية .. قوائم الطعام بـ”الباركود” بدلا من الورقية والبلاستيكية بالصور .. “أمانة الأحساء” تستأنف عملها جزئياً و”الكاميرات الحرارية” تفحص الموظفين احترازيًا تعرّف على مميزات تطبيق الـ”واتساب الأزرق” 4 شروط لاستقبال المراجعين في مقرات الجوازات السعودية تكشف عن حجم الأصول الاحتياطية بالخارج طقس الإثنين: استمرار تأثير الرياح النشطة على معظم مناطق المملكة

معصومة العبد الرضا … تُشارك في حفل توقيع كتاب رباب الحسين

الزيارات: 1231
التعليقات: 0
معصومة العبد الرضا … تُشارك في حفل توقيع كتاب رباب الحسين
https://www.hasanews.com/?p=6486739
معصومة العبد الرضا … تُشارك في حفل توقيع كتاب رباب الحسين
فاطمة المزيدي - الأحساء نيوز

شاركت عضو المجلس البلدي بمحافظة الأحساء الأستاذة معصومة العبد الرضا، مساء أول يوم أمس السبت (1439/4/26هـ)،حفل توقيع كتاب “قلوب من رماد” للكاتبة الأحسائية رباب الحسين، ضمن فعاليات “الأحساء ثقافة وفن”، وذلك في مقر مركز الإبداع الحرفي، بحضور عددٍ من الشخصيات الأدبية والثقافية، من شعراء ومهتمين.

وعن ذلك أعربت “العبد الرضا” عن بالغ سعادتها بتواجدها في حفل توقيع الكتاب، الذي يناقش فرضية الحب التي يجب أن نشعر بصدقها، لأن شخصاً آخر يضعنا محل اهتمامه، في قالب قصصي يتراوح بين الحجم القصير والمتوسط.

ومن خلال “قلوب من رماد” تؤكد الكاتبة “الحسين” على أن حياة الإنسان مليئة بالمصاعب والهموم، التي تُنسي الفرد كيف يعيش، ولكن في حال وجدها سيُدرك النور الذي سيكون موضع إشراقته من جديد، والعمل على منح ذاته الأمل على الرغم من المحن الصعبة، التي تعرض لها، خاصة التي تأتي من دون سابق إنذار.

هذا وقد وجهت “الحسين” الشكر لجميع من ساندها وكان بجانبها للعمل على إصدار “قلوب من رماد”، ولكل من شاركها بالحضور في حفل توقيع الكتاب وتقديم الدعم.

 

 

 

 

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>