صورة.. آل الشيخ والقحطاني يتهكمان على قطر أثناء رحلة عمل لليابان

الزيارات: 2274
1 تعليق
صورة.. آل الشيخ والقحطاني يتهكمان على قطر أثناء رحلة عمل لليابان
https://www.hasanews.com/?p=6486730
صورة.. آل الشيخ والقحطاني يتهكمان على قطر أثناء رحلة عمل لليابان
نت - الأحساء نيوز

نشر تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة، صورة تجمعه مع سعود القحطاني، ‏المستشار بالديوان الملكي رئيس الاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة، أثناء تواجدهما على متن إحدى الطائرات لدى سفرهما فى رحلة عمل.

وقال آل الشيخ، تعليقًا على الصورة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “مع أخوي الغالي سعود في رحلة عمل”.

من جهته، رد القحطاني قائلا: “السفر مع أخي تركي هدايا من الفرح والضحك وراحة النفس”، غير أن آل الشيخ داعبه بالقول: “شكلك من أول السفرة حتوحشنا يابوخالد”.

وردًّا على تحذير مغردين من استهداف تنظيم الحمدين لهما، أوضح القحطاني أنهما فى طريقهما إلى اليابان، وقال: “نعم ذاهبون لليابان الآن وسنسكن بفندق البننسلا. ودائمًا سيكون فطورنا في اللوبي ٨ صباحًا. يهدون من خيلهم سبقها”.

وفى مداعبة طريفة تضمنت سخرية من قطر قال القحطاني: “أبوناصر ابحتريك لين ترقد وعقبها أبحلق شعرك صفر. عجزت أقنعه أن فيه اختراع اسمه مشط”، فرد آل الشيخ قائلا: “شغال على الموضوع مع عادل عزت وبيخلص قريب.. من يبي الاتحاد السبراني”، وهو ما علق عليه القحطاني بالقول: “لاحول #تونا_مابدينا بالاتحاد السيبراني وهماك تقول انتقدوني”. فيما رد رئيس هيئة الرياضة: “اتحادك يا أبو خالد أكبر وأهم من قطر (لا تنتقدوني صدقتو)”.

 

التعليقات (١) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>