احدث الأخبار

“الجريّان” يهدي الأمير “سعود بن نايف” كتابة الجديد .. وهذا ما قاله عن أهل “الأحساء” !!

الزيارات: 2622
1 تعليق
“الجريّان” يهدي الأمير “سعود بن نايف” كتابة الجديد .. وهذا ما قاله عن أهل “الأحساء” !!
https://www.hasanews.com/?p=6486643
“الجريّان” يهدي الأمير “سعود بن نايف” كتابة الجديد .. وهذا ما قاله عن أهل “الأحساء” !!
خالد الدوسري

أثناء زيارة صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف أمير المنطقة الشرقية للأحساء وافتتاحه لعدد من المشاريع التنموية ، وأثناء زيارته حفظه الله لعدد من الأسر العلمية في الأحساء ومنها أسرة الماجد ، أهدى الدكتور خالد الجريان كتابه الأحدية المباركية لصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية.

والأمير سعود بن نايف يعد من الشخصيات المثقفة المتابعة للحركة الأدبية والثقافية في الأحساء والمنطقة الشرقية خاصة وفِي المملكة عامة، وقد ثمن سموه الكريم هذا الإهداء الذي يعده عزيزًا عليه، خاصة وأنه يدرس تاريخ المجالس الأدبية عبر تاريخ الأدب العربي منذ العصر الجاهلي الذي ظهرت فيه الأسواق العربية في الجزيرة والعراق والشام ومرورًا بالمجالس في بلاط الأمراء والوزراء وانتهاءً بالمجالس الأدبية في بيوت الأدباء والمثقفين.

وقد شكر سموه الكريم الدكتور الجريان على إهدائه الأدبي الجميل، وبدوره شكر الدكتور خالد الجريان سموه الكريم على قبول الإهداء، وقال سموه في ختام زيارته للأحساء : “الأحساء من أجمل البلدان ومن أحبها لنفسي وقلبي، وفِي كل مرة أزورها أخرج بإهداءات علمية وكتب ثقافية رائعة ومبدعة، فشكرًا للجميع”.

 

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    صاحب السمو الملكي الامير سعود بن نايف أحب الأحساء وأحب اهلها كم احبها والده من قبل فبادلوه أهلها بالحب والاعتزاز

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>